Accessibility links

مصر.. حلم بالوصول إلى مونديال البرازيل من ملعب الدفاع الجوي


المنتخب المصري لكرة القدم ، أرشيف

المنتخب المصري لكرة القدم ، أرشيف

أعلن وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد إقامة إياب المواجهة الفاصلة في تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم أمام غانا في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وستقام مباراة الذهاب في كوماسي في 15 أكتوبر/تشرين الأول على أن يستضيف ملعب الدفاع الجوي لقاء الإياب في 19 نوفمبر/تشرين الثاني وبحضور المشجعين وفقا لما قاله أبو زيد في مؤتمر صحفي الأربعاء.

وتعيش مصر حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1990 وتحتاج إلى التفوق على غانا في مجموع المباراتين لمعانقة العرس الكروي العالمي.

وهنا تصريح وزير الرياضة المصري:


وقال مدرب حراس منتخب مصر زكي عبد الفتاح إن "المدرب الأميركي (بوب) برادلي استقبل القرار بارتياح كبير نظرا لأن المنتخب اعتاد التدريب على أرضية ملعب الدفاع الجوي."

وأضاف أن "المنتخب يتدرب حاليا على هذا الملعب ويقيم معسكره التدريبي الذي يستمر لعشرة أيام على نفس الملعب وهو من الملاعب الجيدة.. إقامة المباراة بحضور الجماهير شيء رائع."

وثار جدل طويل في الفترة الماضية حول ملعب المباراة في ظل رفض السلطات الأمنية إقامة أي مباراة في الأشهر الأخيرة إلا على ملعب الجونة غير المضاء وذو الأرضية المتواضعة سواء كان ذلك لمنتخب مصر أو لفريقي الأهلي والزمالك في دوري أبطال افريقيا.

وألغيت مسابقة الدوري الممتاز في مصر في آخر موسمين لأسباب أمنية ولم يتحدد مصير الموسم الجديد.
XS
SM
MD
LG