Accessibility links

logo-print

أميركية تعثر على جثة جارتها في ثلاجة اشترتها قبل أسابيع


دورية تابعة للشرطة الأميركية_أرشيف

دورية تابعة للشرطة الأميركية_أرشيف

لم تكن تعرف أن الثلاجة التي اشترتها من جارتها بـ30 دولارا ستحمل في أحشائها جثة الجارة الأم مجمدة بعد أسابيع، هذا ما قالته سيدة في ولاية نورث كارولاينا الأميركية.

وتقول هذه السيدة في إفادتها إن جارتها طلبت منها عدم فتح الثلاجة لوجود أشياء فيه تعود للكنيسة، وأن شخصا ما، كان سيأتي ليفتح الثلاجة ويأخذ ما فيها.

صدقت السيدة الحكاية، لكن أحدا لم يأتي ليأخذ ما في الثلاجة، فقررت بعد ثلاثة أسابيع فتحها، لتصدم بجثة امرأة قالت إنها جارتها الأم، وكانت قد رأتها آخر مرة في أيلول/ سبتمبر الماضي.

على الفور اتصلت بالشرطة التي حضرت إلى المكان، وبعد كشف الخبراء على الجثة، تبين لهم أن الوفاة طبيعية، ولم تظهر علامات جنائية على الجثة التي وجدت سليمة.

وقالت شرطة المدينة، إنها تستبعد فرضية المؤامرة في هذه القضية، لكنها أشارت إلى أن السيدة التي باعت الثلاجة وفيه الجثة ارتكبت جناية عدم الإبلاغ عن حالة وفاة.

وقالت السيدة التي عثرت على الجثة إن جارتها التي باعتها الثلاجة سافرت خارج البلاد، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تنسى المشهد المرعب للجثة التي كانت ملقاة في مجمد بيع بـ30 دولارا وأصبح قصة تداولتها وسائل إعلام إميركية عديدة.

المصدر: وسائل الإعلام الأميركية

XS
SM
MD
LG