Accessibility links

logo-print

رونالدو يتطلع إلى مرتب بـ 500 ألف يورو أسبوعيا


كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أن يكون أول لاعب كرة قدم يتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني (حوالي 500 ألف يورو) أسبوعيا، وذلك بحسب ما ذكر مصدر مطلع لموقع ESPN الرياضي.

ويأتي هذا التقرير حول رغبة رونالدو في أن يصبح صاحب الراتب الأعلى في العالم، رغم نفي النجم الدولي البرتغالي بأن المال كان السبب الذي دفعه للإعلان أنه حزين في فريقه ريال مدريد الإسباني.

وكان رونالدو قد كتب في صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "أريد أن أؤكد مجددا، أني لست منشغلا بعقدي وأن اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد".

وتسبب رونالدو بضجة إعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الثاني من سبتمبر/أيلول الماضي ضمن الدوري المحلي، ثم بإعلانه لاحقا أنه حزين بسبب "مسألة احترافية" ما دفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الأموال.

وأشارت "ماركا"، الصحيفة الرياضية الأكثر مبيعا في إسبانيا، إلى أن رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا مما يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة أعلى الرواتب، وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه الكاميروني صامويل ايتو مع نادي انجي ماخاشكالا الروسي، مضيفة "أن الراتب الذي يتقاضاه هو من الأسباب التي تزعج اللاعب".

وقد أكد موقع ESPN أن المال يقف خلف انزعاج رونالدو الذي يثير اهتمام كل من مانشستر سيتي الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي، وبان المفاوضات مع إداريي ريال مدريد قد بدأت للتوصل إلى اتفاق يقنعه بان النادي الملكي متمسك به.
XS
SM
MD
LG