Accessibility links

جورج كلوني يغيب عن جلسة "روبي غيت"


نجم هوليوود جورج كلوني

نجم هوليوود جورج كلوني

غاب نجم هوليوود جورج كلوني عن الجلسة التي عقدت الجمعة في إطار قضية "روبي غيت" التي تطال رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني.

واتهمت النيابة العامة في إيطاليا محامي برلسكوني بالسعي إلى إبطاء الإجراءات.

وكان كلوني وصديقته السابقة الايطالية إليزابيتا كاناليس قد استدعيا من جانب الدفاع كشهود، وكان من المقرر أن يقدم الممثل الأميركي شهادته الجمعة أمام المحكمة.

وأسفت المدعية العامة إيلدا بوكاسيني لغيابه، قائلة "عن ذلك يؤخر انتهاء المحاكمة. وقالت إن الدفاع لم يتصل بكاناليس التي تعيش حاليا في الولايات المتحدة.

كما سألت المدعية العامة، الملقبة بـ"إيلدا الحمراء" نظرا لميولها السياسية وشعرها الأصهب، جانب الدفاع "هل من الممكن الاتصال بممثل أميركي في أقل من أسبوع؟"

في المقابل، أكد نيكولو غيديني أحد محامي برلسكوني أن جهة الدفاع لا تسعى إلى عرقلة الإجراءات، قائلا "لدينا اليوم 10 شهود".
وتابع أن "هذه المحاكمة تتقدم بسرعة كافية، مع جلسة واحدة تنظم كل أسبوع"، مضيفا أنه "يتعاون (مع المحكمة) بطريقة نزيهة وشفافة".

يشار إلى أن برلسكوني يحاكم منذ أبريل/نيسان 2011 في ميلانو بقضية ممارسة الجنس مقابل المال مع راقصة مغربية معروفة " Ruby the Heart Stealer" عندما كان عمرها 17.
كذلك فهو متهم باستغلال منصبه كرئيس للوزراء من خلال ممارسة ضغوط على الشرطة لإطلاق سراحها في مايو/أيار 2010، إثر توقيفها بتهمة السرقة.
XS
SM
MD
LG