Accessibility links

أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين ريال مدريد وأتلتيكو


لقطة من مباراة الريال والأتلتيكو

لقطة من مباراة الريال والأتلتيكو

انتهت مباراة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين أتلتيكو وضيفه ريال حامل اللقب، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالتعادل من دون أهداف، في انتظار مباراة العودة التي ستقام في 22 نيسان/أبريل الجاري.

وجرت المواجهة على ملعب فيسنتي كالديرون، أمام نحو 54 ألف متفرج.

ودفع الأرجنتيني دييغو سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد، بالمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش العائد من إصابة في الكاحل أبعدته عن المباراتين السابقتين في الدوري الإسباني، إلى جانب الفرنسي أنطوان غريزمان في خط المقدمة.

أما الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، فاعتمد في الهجوم كالعادة على الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل.

وفي المواجهة الثانية ضمن المنافسة ذاتها، تغلب فريق يوفنتوس الإيطالي على ضيفه موناكو الفرنسي بهدف دون مقابل، جاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 57 سجلها التشيلي أرتورو فيدال.

مباراة ساخنة (9:58 بتوقيت غرينيتش)

يفتتح نادي ريال مدريد الإسباني وجاره اللدود اتلتيكو مدريد إلى جانب يوفنتوس الايطالي وموناكو الفرنسي دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في مباراتين تجريان مساء الثلاثاء.

قطبا العاصمة الإسبانية مدريد يلتقيان في مباراتهما السابعة خلال هذا الموسم في مختلف البطولات، وتشير نتائج اللقاءات الأخيرة إلى هيمنة واضحة للروخا بلانكوس على ريال مدريد الذي لم يستطع الحاق الهزيمة بفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني منذ نهائي دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة بهدف الحفاظ على لقبه القاري وتجاوز فترة الانطفاء التي يعاني منها منذ بداية العام الجديد، بينما يسعى اتلتيكو مدريد لتأكيد تفوقه على الميرنغي خلال هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يرحل نادي يوفنتوس الايطالي لملاقاة خصمه موناكو الفرنسي في ظل صحوة يعيشها الفريقان في المباريات الأخيرة.

ويخوض النادي الايطالي هذه المباراة وهو يتربع على صدارة الدوري المحلي، في حين يستقبل موناكو ضيفه وهو منتش بانتصاره الأخير على كان وارتقائه إلى المرتبة الثالثة في ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG