Accessibility links

logo-print

برشلونة ينتزع فوزا غير مقنع أمام أبويل


لاعبو فريق برشلونة محتفلين بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة

لاعبو فريق برشلونة محتفلين بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة

بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بشكل غير مقنع، حينما اكتفى بهدف واحد سجله جيرار بيكي برأسية كانت كافية لمنحه الفوز 1-صفر بملعبه على أبويل في مباراته الافتتاحية بالمجموعة السادسة الأربعاء.

وسيطر برشلونة بشكل متوقع على المباراة أمام منافسه القبرصي باستاد كامب نو، وبعد موجات من الهجوم نجح في هز الشباك أخيرا عندما قابل بيكي برأسه كرة ليونيل ميسي من ركلة حرة في الشباك بعد 28 دقيقة.

ودافع أبويل بصلابة أمام خطورة هجوم برشلونة، الذي يضم ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات والدولي البرازيلي نيمار.

وكانت أقرب فرص ميسي للتسجيل عندما أنقذ اوركو باردو حارس أبويل محاولة اللاعب الأرجنتيني بأطراف أصابعه بعد تمريرة من نيمار قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وفي الموسم الماضي خرج برشلونة من دور الثمانية على يد أتليتيكو مدريد وكانت أول مرة فشل فيها الفريق في بلوغ الدور قبل النهائي منذ موسم 2006-2007.

وتحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي يحقق برشلونة بداية رائعة للموسم بثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات بدوري الدرجة الأولى الإسباني ولا يتوقع أن يعاني بأي شكل في مجموعته بدوري الأبطال التي تضم أيضا باريس سان جيرمان وأياكس أمستردام اللذين تعادلا 1-1 في العاصمة الهولندية.

واختار لويس إنريكي تشكيلة غلب عليها الشباب لمباراة أبويل بينهم الثنائي المتخرج من أكاديمية برشلونة منير الحدادي وسيرغي سامبر، وعمر كل منهما 19 عاما ولعب في دوري الأبطال للمرة الأولى.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG