Accessibility links

logo-print

بالصور.. هؤلاء مشاهير يدعمون هيلاري كلينتون


هيلاري كلينتون تتحدث أمام مؤيديها - أرشيف

هيلاري كلينتون تتحدث أمام مؤيديها - أرشيف

تقترب انتخابات الرئاسة الأميركية من مراحلها النهائية، وبينما أصبح لأغلب الناخبين رأيا حول من سيدعمون في الانتخابات، لا يختلف الأمر كثيرا عن المشاهير.

فعلى سبيل المثال، قام العديد من مشاهير هوليوود بالتبرع بالمال لحملة المرشحة الديموقراطية المفترضة هيلاري كلينتون، بل وقاموا بدعمها علانية أمام الجمهور والإعلام.

ووصلت المبالغ المساهم بها من قبل بعض المشاهير إلى ملايين الدولارات، فقد قام المخرجان الأميركيان ستيفن سبيلبيرغ وج. ج. إبرامز بالتبرع بمبلغ مليون دولار كل على حدة لحملة كلنتون الانتخابية.

وهنا أبرز الشخصيات العامة الداعمة لمرشحة الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون:

  • روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو

أعلن الممثل الأميركي الشهير روبرت دي نيرو عن دعمه للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، معربا عن ثقته بخبراتها لتولي زمام الأمور، قائلا إنها "أدت ما عليها" في سبيل الترشح للرئاسة.

  • صامويل جاكسون
صامويل جاكسون

صامويل جاكسون

على الرغم من دعم الممثل الشهير للمرشح الديموقراطي بيرني ساندرز، إلا أنه اعترف بصعوبة فوزه واختار دعم هيلاري كلينتون بدلا منه. وقال إن كلينتون تمتلك "فرصة أفضل" للفوز على دونالد ترامب.

  • تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

أعربت الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون عن دعمها لهيلاري كلينتون، إذ ذكرت تقارير قيامها بالتبرع بمبلغ 2700 دولار لحملة مرشحة الحزب الديموقراطي الانتخابية.

  • كاتي بيري
  • كاتي بيري

    كاتي بيري

    قامت المغنية الأميركية الشهيرة بدعم هيلاري كلينتون علانية في إحدى الحملات الانتخابية لجمع التبرعات بنيويورك، حيث صعدت على المنصة بجوار المرشحة الديموقراطية وأثنت على "شجاعتها".​
  • ستيفين سبيلبيرغ
ستيفن سبيلبرغ

ستيفن سبيلبرغ

قام المخرج الأميركي البارز بالتبرع بمبلغ مليون دولار لحملة كلينتون الانتخابية، ويدل هذا الرقم على رغبة سبيلبيرغ الواضحة في فوز كلينتون بكرسي الرئاسة.

  • براين كرانستون
براين كرانستون

براين كرانستون

على الرغم من تحفظات الممثل الأميركي على بعض سياسات هيلاري كلينتون الاقتصادية، إلا أنه أعلن في حوار معه أنه سيقوم بدعم مرشحة الحزب الديموقراطي في الانتخابات المقبلة.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

XS
SM
MD
LG