Accessibility links

logo-print

مشاهير العالم لـ #روبن_وليامز.. وداعا أيها الكوميدي العبقري


الممثل روبن وليامز يحتفل بنيله جائزة أوسكار عن فيلم "غود ويل هنتنغ" في 1998

الممثل روبن وليامز يحتفل بنيله جائزة أوسكار عن فيلم "غود ويل هنتنغ" في 1998

قدم مشاهير أميركا وكثير ممن عرفوا الممثل الكوميدي روبن وليامز التعازي في الفنان الراحل، بعد أن عثر عليه منتحرا فيما يبدو يوم الاثنين في منزله بشمال كاليفورنيا.

وقالت دائرة الطب الشرعي في مقاطعة مارين إن وليامز (63 عاما) الحائز على جائزة أوسكار مات منتحرا عن طريق الاختناق بعد أن أقدم على شنق نفسه.

وهذه أبرز ردود الفعل على رحيله:

- قال الرئيس باراك أوباما في بيان أشار فيه إلى أعمال الفنان الراحل المتنوعة "روبن وليامز كان طيارا وطبيبا وجنيا وجليسا للأطفال ورئيس دولة وأستاذ جامعي وبيتر بان وكل شيء بين هؤلاء.. لكنه كان فريدا من نوعه. تتقدم عائلة أوباما بتعازيها لعائلة روبن وأصدقائه وكل من وجدوا لهم صوتا ومثلا بفضل روبن وليامز".

- قالت زوجته سوزان شنايدر في بيان "هذا الصباح فقدت زوجي وأفضل صديق لي فيما فقد العالم أحد أفضل فنانيه المحبوبين وإنسان جميل. قلبي مفطور".

- قال المخرج ستيفن سبيلبرغ في بيان "روبن كان عاصفة رعدية للكوميديا العبقرية وضحكنا كان البرق الذي يصاحبه. كان صديقا ولا أستطيع تخيل أنه رحل".

- ​الممثلة هولي روبنسون بيت قالت إنها تحاول استيعاب كيف فقد كنز مثل روبن وليامز وتأسى أنه كان يشعر بالوحدة رغم أن هناك الكثيرين الذين كانوا يكنون له التقدير.

- المغنية مايلي سايرس قالت إنها لم تبك على وفاة شخص لم تلتق به من قبل مثلما بكت على وفاة وليامز حتى إنها لا تستطيع التوقف عن البكاء.

- الممثل جون كراير في تغريدة على موقع تويتر "سنحاول أن نكمل الحياة ... لكنها لن تكون ممتعة بدونك".

- الممثل نيل باتريك هاريس في تغريدة على موقع تويتر "أنا مصدوم ولا أزال أترنح من أنباء وفاة روبن وليامز. أدخل كثير من السعادة وآلم الملايين".

- الممثلة ميني درايفر في تغريدة على موقع تويتر "قلبي مفطور. روبن كان جميلا ورقيقا. لا أستطيع تحمل رحليه. أشعر بأسى شديد لعائلته".

- مقدم البرامج الساخر جيمي كيمل في تغريدة على موقع تويتر "روبن كان إنسانا لطيفا بقدر ما كان كوميديا. إذا كنت تشعر بالحزن ... من فضلك أبلغ شخصا ما بذلك".

المصدر: راديو سوا/وكالات

XS
SM
MD
LG