Accessibility links

logo-print

"جامعة الوحوش" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية


شخصيتا مايك وازوفسكي وجيمس سوليفان من فيلم Monsters University

شخصيتا مايك وازوفسكي وجيمس سوليفان من فيلم Monsters University

تصدر فيلم Monsters University أو "جامعة الوحوش" شباك التذاكر في أميركا الشمالية متقدما على فيلم World War Z.

وحقق فيلم الرسوم المتحركة حول علاقة الصداقة بين المسخين مايك وسولي 82 مليون دولار، في مقابل 66 مليون دولار لـ World War Z الذي لعب فيه دور البطولة نجم السينما الأميركي براد بيت.



وتراجع فيلم Man Of Steel، وهو من سلسلة مغامرات سوبرمان، إلى المرتبة الثالثة محققا 41 مليونا بعدما كان متصدرا سوق الأفلام في الأسبوع الماضي ليصل مجموع عائداته إلى 116.6 مليون دولار.

وحل في المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي This Is The End، الذي لعب فيه دور البطولة سيث روغان وجيمس فرانكو، محققا 13 مليونا.

وفي المرتبة الخامسة سجل فيلم Now You See Me، حول عميل في مكتب التحقيقات الفدرالي ومحقق من الانتربول يطاردان فريقا من المخادعين يقومون بعمليات سطو على مصارف خلال عروض خفة، 7.9 ملايين دولار.

وفي المرتبة السادسة أتى فيلم Fast and Furious 6، من بطولة فين ديزيل ووميشال رودريغيس، محققا 4.7 ملايين دولار ليصل مجموع ما حصده منذ إطلاقه 228 مليونا.

وحل في المرتبة السابعة فيلم The Internship، الذي لعب فيه دور البطولة فينس فوغن وأوين ويلسن، محققا 3.4 ملايين دولار.

وتراجع فيلم الرعب Purge، الذي تصدر شباك التذاكر قبل أسبوعين بشكل مفاجئ رغم ميزانتيه المحدودة، إلى المرتبة الثامنة محققا 3.4 ملايين دولار.

وحل في المرتبتين التاسعة والعاشرة الإنتاجان الكبيران Trek Into Darkness وIron Man 3 مع ثلاثة ملايين و2.2 مليون دولار على التوالي. وقد حقق Iron Man أكثر من 400 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل شهرين.
XS
SM
MD
LG