Accessibility links

logo-print

فيلم الرعب Evil Dead يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية


أبطال فيلم الرعب Evil Dead

أبطال فيلم الرعب Evil Dead

تصدر فيلم الرعب Evil Dead شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه محققا 26 مليون دولار على ما أظهرت الأرقام التي نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز".

وتقدم الفيلم، وهو إعادة لفيلم سام رايمي الشهير الذي يعود للعام 1981 ويدور حول مجموعة من الأصدقاء تسكنهم الشياطين، على فيلم العائلة العائدة إلى مرحلة ما قبل التاريخ The Croods الذي حقق 21 مليونا في أسبوعه الثالث.

وتراجع فيلم الحركة G.I.Joe Relation من المرتبة الأولى إلى الثالثة محققا 20,5 مليون دولار.

وحلت في المرتبة الرابعة النسخة الثلاثية الأبعاد من فيلم ستيفن سبيلبيرغ حديقة الديناصورات الذي يعود للعام 1993 والذي حصد 18,2 مليون دولار.

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب فيلم Tyler Perry's Temptation، الذي تلعب فيه كل من فانيسا وليامز وكيم كارداشيان دور البطولة، محققا 12 مليون دولار.

واحتل فيلم Olympus Has Fallen، الذي يتناول الإرهاب في العاصمة الأميركية وخطف الرئيس والذي يؤدي فيه دور البطولة جيرار باتلر ومورغان فريمان، المرتبة السادسة محققا 9,5 مليون دولار.

وحل في المرتبة السابعة فيلم Oz: The Great and Powerful، الذي أنتجته استوديوهات ديزني، محققا 8,2 مليون دولار في أسبوعه الخامس ليصل مجموع عائداته إلى 213 مليون دولار.

وجاء فيلم The Host في المرتبة الثامنة محققا في أسبوعه الثاني 5,5 مليون دولار، فيما تراجع فيلم التشويق The Call، من بطولة هالي بيري، إلى المرتبة التاسعة محققا مع 3,5 مليون دولار في أسبوعه الرابع. أما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب الفيلم الكوميدي Admission، من بطولة تينا فيي، محققا 2,1 مليون دولار.
XS
SM
MD
LG