Accessibility links

زوجة بيل كوسبي تهاجم وسائل الإعلام وتدافع عن زوجها


الممثل بيل كوسبي

الممثل بيل كوسبي

خرجت زوجة الممثل بيل كوسبي الذي تتهمه نحو عشرين سيدة بالاعتداء الجنسي، عن صمتها الاثنين مهاجمة وسائل الإعلام التي تروج لهذه الأنباء ومدافعة عن زوجها الذي وصفته بـ "الرائع".

وقالت كاميل كوسبي في حديث تناقلته وسائل الإعلام الأميركية "الرجل الذي التقيت به والذي أحببته هو الرجل الذي تعرفونه من أعماله، إنه رجل طيب وكريم وظريف، إنه زوج رائع، وأب وصديق". وأضافت كاميل المتزوجة من كوسبي منذ خمسين عاما "إنه رجل يختلف عن الصورة التي ترسمها وسائل الإعلام منذ شهرين".

وأضافت "يبدو أن وسائل الإعلام لا تقوم بأي جهد للتدقيق في الاتهامات التي تطلقها بعض النساء ضد زوجي قبل أن تتداولها". وشبهت كاميل الأخبار المنقولة عن زوجها البالغ من العمر 77 عاما بتلك التي تناقلتها وسائل إعلام عن حادث اغتصاب جماعي وقع في جامعة فيرجينيا تبين أنها مليئة بالأخطاء والشهادات الكاذبة، واستدعت اعتذارا من القراء.

وخلال الأسابيع الأخيرة، وجهت حوالي 20 امرأة للممثل الشهير تهمة الاعتداء جنسيا عليهن. وأكدت غالبيتهن أنه "خدرهن أو أسكرهن قبل ارتكاب فعلته".

واشتهر كوسبي بفضل دور رب العائلة اللطيف في المسلسل التلفزيوني الناجح "كوسبي شوو" الذي بدأ عرضه قبل 30 عاما على محطة "ان بي سي".

المصدر: خدمة دنيا

XS
SM
MD
LG