Accessibility links

بيونسي تطرب معجبيها في بلجيكا بعد يوم من "الجفاف والإرهاق"


بيونسي خلال إحدى حفلاتها

بيونسي خلال إحدى حفلاتها

أحيت المغنية الأميركية بيونسي حفلها الثاني في انفير شمالي بلجيكا مساء الأربعاء، وذلك بعد يوم على إلغاء حفلها الأول بسبب إصابتها بـ"الجفاف والإرهاق".

وكتبت المغنية الأميركية في رسالة بخط اليد الأربعاء موجهة إلى جمهورها في انفير ونشرت على موقعها الإلكتروني "أشعر بتحسن كبير الآن وأنا مستعدة لتقديم حفلة رائعة".

ونزولا عند نصيحة أطبائها الذين اعتبروا أنها تعاني من "الجفاف" والإرهاق"، ألغت بيونسي في اللحظة الأخيرة حفلة كان ينبغي أن تحييها مساء الثلاثاء أمام نحو 15 ألفا من معجبيها.

وكتبت المغنية البالغة من العمر 31 عاما "لم يسبق لي أن أرجأت حفلة في حياتي. كان الأمر صعبا جدا بالنسبة لي. أعدكم بالتعويض عليكم قريبا جدا. أنا آسفة إن خيبت ظنكم". وختمت الرسالة بعبارة "أراكم مساء".

وأثار قرار بيونسي، التي تقوم بجولة عالمية، إلغاء حفلتها مساء الثلاثاء تكهنات حول احتمال حملها بطفلها الثاني. لكنها لم تصدر أي تعليقات حول تلك التكهنات.

تجدر الإشارة إلى أن بيونسي باعت 100 مليون ألبوما خلال مسيرتها الفنية. وقد غنت النشيد الوطني الأميركي خلال حفل تنصيب الرئيس باراك أوباما لولاية ثانية في يناير/كانون الثاني 2013.
XS
SM
MD
LG