Accessibility links

logo-print

بايرن مونيخ يتوجه إلى الدوحة الأحد المقبل


بيارن مونيخ أثناء تتويجه ببطولة العالم للأندية

بيارن مونيخ أثناء تتويجه ببطولة العالم للأندية

أعلن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الخميس أنه سيتوجه إلى الدوحة اعتبارا من الأحد المقبل لإقامة معسكر تدريبي لمدة 9 أيام تتخلله مباراتان وديتان أمام المريخ السوداني والكويت الكويتي.
وقال رئيس النادي كارل هاينتس رومينغيه: "هناك سنحظى بجميع الظروف المطلوبة للتحضير جيدا لما تبقى من تحديات الموسم حيث أن المناخ هناك سيكون رائعا وظروف التمارين أروع".
وهو المعسكر التدريبي الأول لبايرن ميونيخ منذ تتويجه بطلا لمونديال الأندية في مراكش في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي حيث رفع رصيده إلى 5 ألقاب العام الماضي بعد فوزه بثنائية الدوري والكأس المحليين ولقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.
ويلتقي بايرن ميونيخ في مباراته الودية الأولى في 9 الشهر الحالي في الدوحة مع المريخ بطل الدوري السوداني، قبل أن يلتقي لدى عودته عبر الكويت مع فريق الكويت بطل الدوري المحلي في 13 من الشهر نفسه.
ولدى عودته إلى ميونيخ، سيدخل الفريق البافاري في معسكر تدريبي لمدة 10 أيام قبل يلتقي في 24 من الشهر الحالي مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث في الدوري ضمن المرحلة الثامنة عشرة.
ويتصدر بايرن ميونيخ بطولة ألمانيا بفارق 7 نقاط أمام بايرن ليفركوزن ولا يزال يملك مباراة مؤجلة مع شتوتغارت مقررة في 29 الحالي.
XS
SM
MD
LG