Accessibility links

logo-print

فيلم جديد يحارب فيه باتمان سوبرمان


الممثل البريطاني هنري كافيل الذي جسد شخصية سوبرمان في Man Of Steel

الممثل البريطاني هنري كافيل الذي جسد شخصية سوبرمان في Man Of Steel

من المنتظر أن يجتمع البطلان الخارقان سوبرمان وباتمان في فيلم جديد يحمل مفاجأة غير متوقعة، وفق ما أعلن مخرج الفيلم واستديوهات وارنر برذيرز التي تقف وراء الإنتاج الضخم Man of Steel (رجل من حديد).

وقال المخرج زاك سنايدر إن Man of Steel، وهو ضمن سلسلة أفلام شخصية المغامرات الخيالية سوبرمان، لن يكون الأخير إذ يجري الإعداد لجزء ثان، مشيرا إلى أن سوبرمان سيكون في مواجهة البطل الخيالي باتمان أو الرجل الوطواط.

وأخرج سنايدر، الجزء الأول الذي قام ببطولته الممثل البريطاني هنري كافيل في دور سوبرمان وكذلك كلارك كنت الشخصية الحقيقية للبطل الخيالي.

ولاقى المخرج، الذي قدم إضافة قوية لشركة الإنتاج السينمائي وارنر برذيرز والذي ينسب إليه النجاح المتجدد لسوبرمان من خلال Man of Steel، تصفيقا حارا من أكثر من ستة آلاف شخص كانوا ضمن ملتقى Comic Con لأعمال الكتب الهزلية في سان دييغو.

وبعد الإعلان عن الجزء الثاني أصدر سنايدر بيانا من خلال وارنر برذيرز يوم السبت أقر فيه بأن فكرة محاربة البطلين بعضهما بعضا قد تمثل مفاجأة للبعض.

وأضاف سنايدر، الذي تأكد قيامه بإخراج الجزء الثاني الذي لم يعلن اسمه بعد "دعونا نواجه الأمر. إن المسألة تفوق الخيال عندما نجد سوبرمان وباتمان في مواجهة نظرا لأنهما أعظم بطلين خياليين في العالم". وقال أيضا "أنا متحمس جدا لبدء العمل مجددا مع هنري كافيل في العالم الذي استحدثانه".

ومن المقرر البدء بتصوير الفيلم الجديد في العام المقبل على أن يبث في منتصف عام 2015.

تجدر الإشارة إلى أن أفلام سوبرمان لم تحقق نجاحا من حيث الإيرادات في السابق لكن Man of Steel نجح في جني 621 مليون دولار منذ بدء عرضه الشهر الماضي. وحقق الجزء الأخير من مغامرات باتمان The Dark Knight Rises أكثر من مليار دولار العام الماضي.
XS
SM
MD
LG