Accessibility links

logo-print

برشلونة يتخطى فياريال ويستمر في مطاردة غريمه ريال مدريد


لاعبو فريق برشلونة محتفلين بتسجيل أحد أهداف المبارة

لاعبو فريق برشلونة محتفلين بتسجيل أحد أهداف المبارة

قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الفوز 3-2 على ضيفه فياريال مساء أمس الأحد ليصبح الفريق على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

واستحوذ برشلونة على الكرة أغلب فترات اللقاء ولاحت له فرص مبكرة عبر لويس سواريز مهاجم اوروجواي لكن فياريال تقدم أولا عن طريق دينيس تشيرشيف بعدما حول تسديدة ماريو جاسبار في شباك الحارس كلاوديو برافو عقب مرور نصف ساعة من اللعب.

وأدرك المهاجم البرازيلي المتألق نيمار التعادل لبرشلونة قبل نهاية الشوط الأول من متابعة جيدة لتسديدة رافينيا والتي تصدى لها سيرجيو اسينخو حارس فياريال في البداية.

وأعاد لوشيانو فيتو تفوق فياريال بعد تمريرة متقنة من جيوفاني دوس سانتوس لكن برشلونة رد مجددا.

ووضع رافينيا الكرة داخل المرمى بعدما اصطدمت ضربة رأس لميسي بفيكتور رويس ثم سدد المهاجم الارجنتيني كرة من 20 مترا ليمنح برشلونة الهدف الثالث في الدقيقة 55.​

وأحرز ميسي بهذا الهدف المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق ستة أهداف عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى خمسين نقطة وحافظ على فارق النقطة الواحدة بينه وبين ريال مدريد الذي اكتسح أمس مضيفه ريال سوسييداد 4-1، علما بأن الأخير قهر برشلونة مطلع الشهر الماضي 1- صفر في المرحلة السابعة عشرة.

في المقابل تجمد رصيد فياريال عند 38 نقطة في المركز السادس بعدما مني أمس بالهزيمة الأولى له في آخر 11 مباراة خاضها في المسابقة هذا الموسم.

من جهة أخرى صعد فريق إشبيلية الى المركز الرابع موقتا بعد فوزه بصعوبة على ضيفه إسبانيول 3-2، وذلك في المباراة التي دارت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان أمام 28 ألف متفرج.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG