Accessibility links

logo-print

بالوتيلي يرغب في مغادرة انكلترا واللعب مجددا في إيطاليا


ماريو بالوتيلي

ماريو بالوتيلي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنكليزي ووكيله مينو رايولا يسعيان حاليا لإقناع ناديه الإنكليزي بالموافقة على السماح بإعارته لمدة ستة أشهر إلى نادي نابولي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

ورغم أن بالوتيلي انضم إلى آنفيلد في أواخر آب/أغسطس الماضي فقط غير أنه لم يتمكن من إثبات جدارته مع الفريق، حيث إنه لم يتمكن حتى الآن من إبراز مواهبه وتعويض رحيل المهاجم سواريز الذي انتقل إلى نادي برشلونة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن رئيس نادي نابولي، اوريليو دي لورينتس، كان من المعجبين دائما ببالوتيلي، وأنه يعتقد أن جماهير البارتينوبي سترحب بالتعاقد معه.

وكانت الأنباء قد ذكرت مؤخرا أن بالوتيلي قد يعود إلى ناديه الأسبق انتر ميلان الذي يدربه حاليا روبرتو مانشيني، غير أن إدارة النادي تراجعت عن اتخاذ هذه الخطوة في أعقاب رد الفعل السلبي الذى صدر حيالها من جانب جمهور النيراتزوري.

وللاعب البالغ من العمر 24 عاما تاريخ طويل مع حوادث عدم الانضباط داخل وخارج الملعب، وكان قد انضم إلى ليفربول من ميلانو الإيطالي في آب/ اغسطس من العام الماضي، لكنه سجل هدفين فقط في 15 مباراة لعبها مع النادي الإنكليزي.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

XS
SM
MD
LG