Accessibility links

logo-print

#الدوري_البحريني: مواجهة سهلة للرفاع المتصدر أمام الحالة


مشجعون بحرينيون

مشجعون بحرينيون

تعود عجلة الدوري البحريني لكرة القدم إلى الدوران بعد التوقف الذي استمر نحو شهر لمشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا في الدوحة.

ويشهد اللقاء الافتتاحي مواجهة سهلة للمتصدر الرفاع مع الحالة، فيما يلتقي الحد مع الشباب، والمنامة مع النجمة، وتختتم الأربعاء بلقاء المحرق مع المالكية، وسترة مع البسيتين.

وتبدو حظوظ الرفاع (21 نقطة) أكبر للفوز على حساب الحالة السابع (10 نقاط).

ويأمل الرفاع بقيادة مدربه الروماني متروك فلورين بمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس على التوالي مع أمل الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب والحفاظ اقله على فارق النقاط الست بينه وبين مطارده المباشر المحرق.

ويفتقد الرفاع جهود صانع ألعابه حسين سلمان بداعي الإيقاف، فيما يخوض محترفه الجديد اليمني أيمن الهاجري مباراته الأولى مع الفريق بعد الانتقال لصفوفه خلفا للأردني أنس الحجي، وسيشارك أيضا المحترف الكولومبي خافيير روميرو خلفا للمهاجم الليبي محمود زعبية.

ومن جهته، يسعى الحالة إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام النجمة، وفي الوقت نفسه إلى تحقيق المفاجأة والخروج بنقاط ثمينة تقربه من منطقة الأمان.

ويخوض الحد الثالث (14 نقطة) مباراة صعبة أمام الشباب الخامس (12 نقطة) وهو يدرك أن منافسه طامح لاستعادة نغمة الفوز بعد سقوطه برباعية نظيفة أمام المنامة في المرحلة السابقة.
XS
SM
MD
LG