Accessibility links

أتليتيكو يتوج بطلا لكأس السوبر الإسباني


لاعبو فريق أتليتيكو بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني

لاعبو فريق أتليتيكو بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني

توج فريق أتليتيكو الإسباني بكأس السوبر المحلي لكرة القدم، بفضل خدمات ماريو مانزوكيتش، الذي سجل هدفا مبكرا ضمن به فوز الفريق في مجموع المباراتين على غريمه ريال مدريد.

وثأر أتليتيكو بطل الدوري لنفسه من جاره بطل كأس الملك بعدما فاز ريال عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي.

وتمكن مانزوكيتش المنضم لأتليتيكو قادما من بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الجارية أن يسجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية.

وشهدت المباراة إثارة واعتراضات من الجانبين، وتعرض دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو للطرد في الشوط الأول، بينما تلقى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

وجلس كريستيانو رونالدو هداف ريال على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في بداية الشوط الثاني، ويفشل في ترك بصمة على أداء فريقه، بينما خرج زميله أنخيل دي ماريا من التشكيلة في ظل تكهنات تشير بقرب رحيله.

وأنهت هذه الهزيمة آمال ريال في إحراز ستة ألقاب خلال الموسم الجاري بعدما استهل الفريق موسمه بالفوز بلقب كأس السوبر الأوروبية بتفوقه على غريمه أشبيلية.

وأكد هذا الفوز أن أتليتيكو لم يفقد قدرته على منافسة الكبار على الألقاب رغم رحيل عدد كبير من لاعبيه عقب نهاية الموسم الماضي.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو الثلاثاء انتهت بالتعادل 1-1.

وتجمع مسابقة الكأس السوبر سنويا بين بطل الدوري (أتلتيكو) وبطل الكأس (ريال مدريد) إيذانا بانطلاق الموسم الجديد.

شاهد هدف المباراة:

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG