Accessibility links

أرسنال يودع دوري الأبطال رغم تغلبه على موناكو


ردود أفعال جماهير أرسنال في مباراة الفريق أمام موناكو

ردود أفعال جماهير أرسنال في مباراة الفريق أمام موناكو

فشل فريق أرسنال الانكليزي لكرة القدم في بلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من فوزه على مضيفه موناكو الفرنسي في إياب البطولة بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز، يلحق موناكو في هذا الدور بريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، وباريس سان جرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، وبورتو البرتغالي.

ونجح الفريق في بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004 حين تخطى ريال مدريد وتشلسي الانكليزي قبل أن يحرمه بورتو من اللقب بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في النهائي.

أما أرسنال ففشل في أن يصبح أول فريق في تاريخ البطولة يستطيع تعويض خسارته ذهابا بفارق هدفين أو أكثر ويتأهل إلى الدور التالي.

تبادل الطرفان الهجمات في بداية اللقاء ثم واصل الضيوف اندفاعهم حتى الدقيقة 36 عندما تمكن "المدفعجية" من الوصول إلى الشباك.

جاء الهدف الأول عندما مرر ويلبيك كرة بينية لجيرو المتوغل داخل المنطقة فسددها على يمين الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش، لكن الكرة سقطت أمامه مجددا فأطلقها هذه المرة في سقف الشباك.

وفي الدقيقة 38، أطلق ويلبيك الكرة من حدود المنطقة إثر هجمة سريعة لموناكو قطعها المدافع التونسي أيمن عبد النور قبل أن تصل داخل المرمى.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG