Accessibility links

logo-print

40 عاما في الأزياء.. أرماني يحتفل مع النجوم


جيورجيو أرماني

جيورجيو أرماني

احتفل مصمم الأزياء العالمي الإيطالي جيورجيو أرماني بمرور 40 عاما على دخوله عالم الأزياء، وافتتح متحفا مخصصا لتصميماته في حفل حضره عدد كبير من النجوم، مساء الخميس.

وحضر كل من ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت وهيلاري سوانك وتينا تيرنر إلى الحفل الكبير في مدينة ميلانو الإيطالية مقر دار أرماني للأزياء.

وبمناسبة مرور 40 عاما على دخوله عالم الأزياء، حوّل أرماني مبنى يعود إلى خمسينيات القرن العشرين كان يستخدم في تخزين الحبوب إلى معرض جديد لتصميماته.

ونشر أرماني في حسابه على تويتر تغريدات عن الحفل وبدء توافد النجوم، وفي ما يلي بعض منها.

الملك جيورجيو

وقال أرماني للصحافيين لدى وصوله إلى الحفل "مضت لحظات عديدة من البداية وحتى اليوم.. وربما تكون أهم لحظة مؤثرة بالنسبة لي هي عندما وضعت صورتي على غلاف مجلة تايم".

وأثنى الممثل بيرس بروسنان الذي قدم شخصية جيمس بوند على أعمال أرماني، ووصفه بأنه "رجل عظيم" فيما قالت النجمة الإيطالية صوفيا لورين إن أرماني صديقها.

ويفصّل أرماني الأزياء كما يصمم الملابس الجاهزة، وصمم أزياء مشاهير وأفراد عائلات ملكية ورياضيين. وشارك نجوم مثل ديفيد بيكام وبيونسيه وميغان فوكس كعارضين في إعلانات تجارية لمنتجات أرماني مثل العطور والملابس الداخلية.

ويطلق على أرماني اسم "الملك جيورجيو" ويشتهر بعمله الدؤوب في تأسيس واحدة من أشهر الأسماء في عالم الموضة بالعالم، ويشتهر المصمم البالغ من العمر 80 عاما بمجموعته الأنيقة ذات الخطوط الواضحة.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG