Accessibility links

أبل تنتزع حكما قضائيا يمنع تسويق سامسونغ "غالاكسي تاب 7.7" بأوروبا


"سامسونغ غالاكسي تاب 7.7"

"سامسونغ غالاكسي تاب 7.7"

حققت شركة "أبل" الأميركية انتصارا قضائيا جديدا على منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ بعد انتزاع قرار قضائي يحظر دخول حاسب "سامسونغ غالاكسي تاب 7.7" اللوحي إلى دول الإتحاد الأوروبي.

وجاء الانتصار الكبير للشركة الأميركية بعد أن أصدرت محكمة دوسلدورف الألمانية حكما بأن حاسب "سامسونغ غالاكسي تاب 7.7" يتعدى على حقوق التصميمات الخاصة بشركة "أبل" وحظرت بيعه في دول الاتحاد الأوروبي.

من جهتها، أعربت شركة "سامسونغ" عن شعورها بخيبة الأمل من قرار المحكمة، وأصدرت بيانا قالت فيه "سنواصل اتخاذ جميع التدابير المتاحة، بما في ذلك الإجراءات القانونية لحماية حقوق ملكيتنا الفكرية والدفاع عن أنفسنا ضد مزاعم أبل لضمان توفير منتجاتنا للمستهلكين في جميع دول الاتحاد الأوروبي".

يذكر أن المحكمة ذاتها أيدت حكما سابقا بأن حاسب "غالاكسي تاب 10.1 إن" اللوحي لا ينسخ تصميمات "أبل"، علما بأن الجهاز عبارة عن نسخة معدلة أنتجتها "سامسونغ" لتجنب قضية التعدي على تصميم حاسب "أبل آي باد" اللوحي.

وكانت أبل قد حققت نصرا قضائيا آخر الشهر الماضي على سامسونغ بحصولها على قرار وقف أولي لصالحها ضد حاسب سامسونغ اللوحي "جالاكسي تاب 10.1"، وهو ما قد يؤدي إلى حظر مبيعات الجهاز في أميركا.
XS
SM
MD
LG