Accessibility links

موسيقى سوا: أفضل الاغاني الغربية لهذا الإسبوع


The Saturdays

The Saturdays

1- "Can We Dance" ل "The Vamps"

"Can We Dance" باكورة أعمال فريق "Pop Rock" الإنكليزي "The Vamps". وكانت احتلت المركز الثاني في الـ"UK Singles Charts" في إسبوعها الاول.


2- "Demons" ل "Imagine Dragons"

"Demons" من الألبوم الأول لفريق "Alternative Rock" الأميركي "Imagine Dragons" وهو بعنوان "Night Visions". وكانت أفضل نتيجة حققتها هذه الأغنية في الـ"Billboard Hot 100" هي المرتبة العشرون.



3- "Alone Together" ل "Fall Out Boy"

الأغنية الثالثة في ألبوم فريق الـ"Rock" الأميركي "Fall Out Boy" الخامس "Save Rock And Roll".


4- "Stay The Night" ل "Zedd Ft. Hayley Williams"

"Anton Zaslavski" أو "Zedd" كما هو معروف فنيا هو "DJ" ومنتج من أصول روسية - ألمانية. "Stay The Night" هو عنوان أغنيته الجديدة بالاشتراك مع "Hayley Williams" المغنية الرئيسية لفريق الـ"Rock" الأميركي "Paramore".



5- "Disco Love" ل "The Saturdays"

وهي من ألبوم الفريق الرابع "Living For The Weekend". وكانت المرتبة الخامسة أفضل نتيجة حققتها هذه الأغنية في الـ"UK Singles Chart".


6- "Elastic Heart" ل "Sia Ft. The Weeknd & Diplo"

أغنية أخرى من فيلم "The Hunger Games:Catching Fire" بعد أغنية "Atlas" لفريق "ColdPlay" و"We Remain" لـ"Christina Aguilera".


7- "Timber" ل "Pitbull Ft. Kesha"

"Timber" هو عنوان أغنية الـ"rapper" الكوبي الأميركي "Pitbull" وهي من ألبومه الثامن بالاشتراك مع المغنية الأميركية "Kesha".


8- "Lucky Strike" ل "Maroon 5"

أصدر فريق "Maroon 5" أغنية جديدة من ألبوم "Overexposed" هي "Lucky Strike" التي لاقت استحسانا لدى النقاد الذين اعتبروها واحدة من أفضل أغاني الألبوم.


9- "Walking On Air" ل "Katy Perry"

"Walking On Air" أغنية من البوم "Prism" للمغنية الاميركية "Katy Perry" وهي مستوحاة من موسيقى ال "Deep House" , ال "Eurodance" وال "Disco" التي كانت رائجة في التسعينيات من القرن الماضي.


10 - "This Game Is Over" ل "Alejandro Sanz Ft. Jamie Foxx & Emeli Sande"

اجتمع كل من "Alejandro Sanz" و "Jamie Foxx" و "Emeli Sande" وأصدروا اغنية جديدة بعنوان "This Game Is Over" التي سيتضمنها البوم "(La Musica No Se Toca (En Vivo"
وهو تسجيل حي لحفل أقيم في اسبانيا.

XS
SM
MD
LG