Accessibility links

الأهلي يحقق فوزا ثمينا على اتحاد الشرطة


فريق الأهلي المصري

فريق الأهلي المصري

استعاد الأهلي حامل اللقب نغمة الفوز بتغلبه على مضيفه اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف لهدف السبت على ملعب الدفاع الجوي في المرحلة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل النيجيري بيتر ابيموبوي (40) ووليد سليمان (80 و89) أهداف الأهلي، والغاني نانا بوكو (60) هدف اتحاد الشرطة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وضغط الأهلي من البداية لبسط سيطرته على المباراة ومباغتة اتحاد الشرطة بهدف مبكر يربك الحسابات، لكنه واجه تمركزا دفاعيا محكما من أصحاب الأرض.

وتعددت هجمات الأهلي بفضل تحركات مؤمن زكريا الذي سدد كرة تصدى لها حارس الشرطه بصعوبة (27)، ثم مرر بينية متقنة سددها محمد رزق قوية بجوار القائم (31)، ونجح النيجيري ابيموبوي في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي (40) بعد انفراده بالحارس.

ومع بداية الشوط الثاني، تعددت محاولات اتحاد الشرطة الهجومية لتعديل النتيجة، ونجح نانا بوكو في إدراك التعادل (60) من تمريرة إبراهيم الهلالي خلف دفاع الأهلي.

ونجح وليد سليمان في إحراز هدف التقدم للأهلي (80) من تمريرة عماد متعب داخل منطقة الجزاء سددها سليمان على يسار حسام أسامة.

واحتسب حكم المباراة ابراهيم نور الدين ركلة جزاء لاتحاد الشرطة، انبرى لها صلاح ريكو وسددها خارج الملعب بعد أن اصطدمت بالعارضة.

وسجل وليد سليمان الهدف الثالث للأهلي (89) من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الشرطة، سددها متقنة على يمين حارس الشرطة حسام أسامة.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG