Accessibility links

وقت تضميد الجراح لركني الكرة المصرية.. هل ظلم التحكيم الزمالك؟


الإعلام المصري تحدث عن أخطاء تحكيمية في مباراة الزمالك وانبي

الإعلام المصري تحدث عن أخطاء تحكيمية في مباراة الزمالك وانبي

يسعى فريق انبي إلى تأكيد صدارته للدوري المصري لكرة القدم في مباراته يوم الاثنين أمام المصري البورسعيدي، والتي تأتي بعد أيام من اغتياله أفراح الزمالك، الذي يأمل هو والأهلي في تضميد جراحهما في مباراتين أمام دمنهور ومصر المقاصة.

وكان انبي استعاد الصدارة من الزمالك بفارق نقطتين بالفوز عليه 2-صفر الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى.

ويسعى متصدر الدوري بقيادة مدربه طارق العشري لمواصلة تربعه على عرش المسابقة، بينما يطالب المصري الذي يحتل المركز الـ13 برصيد 17 نقطة بتحقيق نتيجة إيجابية في الظهور الأول له بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني خوانخو ماكيدا.

وسيكون الزمالك على موعد مع دمنهور، يسعى من خلاله إلى تعويض صدمة مباراة انبي. وقد يستعيد مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو حارس مرماه الأساسي أحمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة، بينما يتواصل غياب رائد الجناح الأيمن حازم إمام.

ويستضيف الأهلي الجريح مصر المقاصة على ملعب القاهرة الدولي بعد الأحد.

ويحتل الأهلي حامل اللقب المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة، ويطمح إلى محو آثار هزيمته المذلة أمام الاتحاد السكندري 1-4.

وسيكون المدير الفني الإسباني كارلوس غاريدو تحت ضغط جماهيري كبير خوفا من التعرض لأي تعثر جديد، بعدما فقد خمس نقاط في آخر مباراتين، بتعادله أمام وادي دجلة وخسارته أمام الاتحاد.

"انبي يغتال أحلام الزمالك"

مثلت هزيمة الزمالك من انبي ضربة موجعة لأحلام الزمالك التي كانت تحتفل برباعية الاتحاد في مرمى الأهلي.

وتحدثت بعض الصحف المصرية عن "أخطاء تحكيمية" لصالح انبي. وكتبت الدستور "فرحة ما تمت لجماهير الزمالك. انبي يسرق الصدارة وسط مسخرة تحكيمية".

وقالت الصحيفة إنه رغم الأداء السلبي للفريقين في الشوط الأولى الذي لم يسجل فيه أية أهداف، ألغى حكم المباراة محمود عاشور هدفين لصالح باسم مرسي، الأول جاء في الدقيقة الأولى والثاني في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وسط اعتراضات لاعبي الزمالك.

كما اعترض اللاعبون على احتساب ضربة جزاء لصالح أحمد سمير لاعب انبي .

أتت هزيمة الزمالك بعد ساعات من انتكاسة الأهلي إذ أنها المرة الأولى هذا الموسم التي يهزم فيها الفريق الأحمر بهذا الكم من الأهداف فضلا عن تقديمه عرضا باهتا، كما قالت صحيفة اليوم السابع.

وأورد موقع يلا كورة الرياضي أن فريق كرة السلة بالاتحاد السكندري احتفل بفوز فريق كرة القدم "التاريخي"، وتوافدت أعداد كبيرة من جماهير النادي إلى مقر النادي للاحتفال.

وعلى تويتر انتشرت الصور والتعليقات الساخرة من هزيمتي الأهلي والزمالك.

وكتبت نور "الأيام الحلوة بتعدي في ثواني" في إشارة عدم اكتمال فرحة جماهير الزمالك بهزيمة الأهلي:

حال الكرة في مصر:

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG