Accessibility links

logo-print

'المَحرم' شرط دخول العراقيات إلى مباراة #السعودية ضد #العراق


مشجعة سعودية تغطي وجهها بالعلم الوطني للمملكة-أرشيف

مشجعة سعودية تغطي وجهها بالعلم الوطني للمملكة-أرشيف

خصصت إدارة استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام 60 مقعدا للمشجعات العراقيات لمساندة منتخب بلادهن في مباراته ضد المنتخب السعودي مساء الجمعة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015م في أستراليا.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن تخصيص 60 مقعدا فقط للنساء "جاء بناء على طلب من الاتحاد العراقي لكرة القدم، ويتوافق مع أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

ووضعت إدارة الملعب ترتيبات خاصة لدخول مشجعات المنتخب العراقي إلى الملعب، كما اشترطت على بعثة المنتخب العراقي ضرورة وجود محرم مرافق لكل مشجعة أو أسرة عراقية ترغب في حضور هذه المباراة، وسيفرض على المسؤولين العراقيين الرسميين الجلوس بجانب أسرهم في المدرجات التي خصصت على يمين المقصورة الرئيسية.

الأخضر في مواجهة أمام أسود الرافدين الجمعة

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم ياباني لقيادة مباراة المنتخب العراقي أمام غريمه السعودي المقرر إجراؤها بالدمام الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.
ويتكون الطاقم التحكيمي من حكم الوسط يوسي فو شيمورا، ومواطنيه تورو ساخارا وشانغ مينغ حكمين مساعدين والهندي براتاب سنغ حكما رابعا.
ورغم خسارة "أسود الرافدين" لنزال الذهاب بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت الشهر الماضي في العاصمة الأردنية عمان، لم يخف المدير الفني للمنتخب العراقي حكيم شاكر ثقته الكبيرة في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تقديم أداء متميز في مواجهة مضيفه السعودي.
وهذا فيديو لهدفي السعودية في شباك مرمى العراق في مباراة الذهاب التي جرت بتاريخ 15 أكتوبر/تشرين الأول:

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere


من جانبه، أعلن مدرب المنتخب السعودي الإسباني خوان رامون لوبيز كارو التشكيلة التي ستواجه العراق 15 في نوفمبر/ تشرين الثاني.
ويتصدر "الأخضر" السعودي المجموعة الثالثة التي تضم أيضا بالإضافة إلى العراق الصين واندونيسيا.
XS
SM
MD
LG