Accessibility links

نادي الزمالك يفك ارتباطه بالمدرب ميدو


المدرب السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم ميدو

المدرب السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم ميدو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مساء اليوم الثلاثاء إقالة المدير الفني للفريق أحمد حسام "ميدو" بسبب النتائج المخيبة في مسابقة دوري أ بطال إفريقيا.

وكان الزمالك تعادل سلبا مع مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، مما أدى إلى تراجع فرصه في نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما توقف رصيده عند أربع نقاط، وهو يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراتيه المقبلتين أمام فيتا كلوب الكونغولي والهلال السوداني، وهو أمر بات صعبا في ظل المنافسة القوية على التأهل بين الفرق الأربعة.

وقد أبلغ عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان ميدو بالقرار، حسبما أكد الأخير في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأشار حسام إلى أنه متقبل للقرار وهو على استعداد لخدمة ناديه في أي وقت، معربا عن سعادته بما حققه مع الزمالك "على الرغم من الظروف المعاكسة" التي واجهته طوال فترة إدارته الفنية للفريق.

وكان ميدو تولى قيادة الزمالك في كانون الثاني/يناير الماضي خلفا لحلمي طولان، وأحرز مع الفريق بطولة كأس مصر ليصبح أصغر مدرب يحقق بطولة محلية في مسابقات كرة القدم المصرية.

والجدير بالذكر أن ميدو كان تقدم باستقالته عقب الإخفاق في بطولة الدوري المصري، بعدما حل الزمالك في المركز الثالث في الدورة الرباعية التي فاز بلقبها الاهلي وحل سموحة ثانيا، إلا أن مجلس إدارة النادي جدد الثقة به ليقود الفريق للفوز بكأس مصر.

كذلك تجدر الإشارة إلى أن قرار إقالة حسام اتخذ بالتواصل بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك ومن دون عقد اجتماع رسمي لتواجدهم خارج القاهرة في إجازة عيد الفطر.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

XS
SM
MD
LG