Accessibility links

logo-print

تشيلسي يهزم انتر ميلان ويتأهل لنصف نهائي بطولة غينس


فريق تشيلسي اثناء احتفاله بلقب دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم

فريق تشيلسي اثناء احتفاله بلقب دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم

تفوق نادي تشيلسي الانكليزي على انتر ميلان الإيطالي في مباراة جمعتهما ضمن دوري كأس الأبطال الدولية "غينس" المقام حاليا في الولايات المتحدة.
جاء فوز تشيلسي بهدفين حملا توقيع البرازيلي اوسكار والبلجيكي ادين هازار. وقد شهد ملعب لوكاس اويل بانديانابوليس إهدار الفريق الانكليزي لعدد من الفرص التسجيلية.
ولم ينجح انتر ميلان في مواكبة إيقاع المباراة خلال الشوط الثاني، إثر طرد لاعبه هوغو كامبانييرو بسبب خطأ بحق لاعب تشيلسي جون تيري.
وهذا جانب من المباراة التي أقيمت مساء الخميس:
وقاد تشيلسي، بطل الدوري الأوروبي، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سبق له أن اشرف على انتر ميلان وتوج معه في عام 2010 بلقب دوري أبطال أوروبا.
وفي مباراة ثانية ضمن الدورة ذاتها، تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على لوس انجلوس غالاكسي الأميركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في أريزونا.
وسجل الهدف الأول للريال اللاعب الأرجنتيني انخل دي ماريا، فيما استأثر الفرنسي كريم بنزيمة بالهدفين الآخرين، في حين تمكن خوسيه فياريال من تسجيل الهدف الوحيد للوس انجلوس غالاكسي.
وضرب ريال موعدا في نصف النهائي مع ايفرتون الانكليزي، الذي كان قد تفوق على يوفنتوس الايطالي بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لمثله، فيما سيواجه تشيلسي فريقا إيطاليا آخر هو ميلان الذي تغلب على فالنسيا الإسباني بهدفين لواحد.
XS
SM
MD
LG