Accessibility links

logo-print

الاتحاد الآسيوي يتعهد برفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية


رئيس الفيفا مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

رئيس الفيفا مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تعهد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعمل على رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية ولو جزئيا، عقب اجتماع عقده مع مسؤولين عراقيين في العاصمة البحرينية المنامة.
وذكر نائب رئيس إدارة نادي أربيل ونائب رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود، أن رئيس الاتحاد الآسيوي البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم "أبدى استعداده الكامل للعمل لرفع الحظر جزئيا عن الملاعب العراقية والسماح بإقامة المباريات فيها مستقبلا".
وكان رئيس إدارة نادي أربيل عبد الله مجيد ونائبه مسعود، قد التقيا الأحد الشيخ سلمان في المنامة في إطار سعيهما لإقناع الاتحاد الآسيوي بالسماح بإقامة مباريات الشرطة وأربيل ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على الملاعب العراقية.
وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد العراقي السابق لكرة القدم حسين سعيد الذي طلب من رئيس الاتحاد الآسيوي التدخل وإنهاء الحظر المفروض على ملاعب العراق.
وقدم وفد نادي أربيل، إلى رئيس الاتحاد الآسيوي ملفا كاملا حول استعداد ملعب فرانسوا حريري في أربيل وكذلك ملعب نادي دهوك الذي يفترض أن يستقبل مباريات الشرطة.
ولفت مسعود إلى أن "الشيخ سلمان سيوجه كتابا رسميا إلى الاتحاد الدولي (فيفا) لدعم مساعي العراق في إقامة مباريات الشرطة وأربيل على ملعبي فرانسوا حريري ودهوك"، مضيفا أن من المتوقع أن يتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي إلى زيورخ قريبا للقاء رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر.
المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG