Accessibility links

logo-print

حليلوزيتش يغادر منتخب الخضر وينتقد صحافة الجزائر


مدرب المنتخب الجزائري المستقيل وحيد حليلوزيتش

مدرب المنتخب الجزائري المستقيل وحيد حليلوزيتش

بعد يومين من إعلان استقالة مدرب منتخب الجزائر وحيد حليلوزيتش ترك منصبه بعد أن أنهى عقده معه، وانتقاده للصحافة الجزائرية، ذكرت صحيفة الخبر بما وصفته أنه السبب وراء انتقاد الصحافة لحليلوزيتش.

وذكرت صحيفة الخبر الجزائرية، في موقعها على الانترنت، أن علاقة حاليلوزيتش بالصحافة الجزائرية قد تدهورت بشكل كبير، منذ أن كتبت إحدى وسائل الإعلام الجزائرية بأن شقيقه سالم كان وراء تنظيم المباراة الودية التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره البوسني في 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، وهو ما نفاه البوسني بشدة، رافضا وقتها اتهام شقيقه (الذي توفي لاحقا)، بالاستفادة ماديا من تلك المباراة.

وفي حين لم تشر الصحيفة إلى اسم الجهة التي وجهت الاتهام للمدرب السابق لمنتخب الخضر، إلا أن صحيفة الشروق نشرت مقالا بعنوان " شقيق خاليلوزيتش متهم بالبيزنس في المقابلات الودية للخضر" مشيرة إلى أنه قام ببرمجة مقابلات الغرض الوحيد منها المكاسب المادية.

وقال مدرب منتخب الجزائر وحيد حليلوزيتش بعد أن ترك منصبه عقب الإنجاز التاريخي بقيادة منتخب الجزائر إلى الدور ثمن النهائي في مونديال 2014 في البرازيل في بيان نشر في موقع الاتحاد الجزائري على شبكة الإنترنت الأحد أنه لن ينسى الانتقادات الجارحة التي واجهها من الصحف المحلية أثناء ممارسته لمهامه، مشيرا إلى أن تصرف بعض الصحافيين لم يكتف بانتقاد عمله بل بتوجيه الانتقادات له شخصيا ولعائلته وأنه لن ينسى ذلك ولن يسامحهم أبدا.

وأعلن مغرودن في تويتر عن تضامنهم مع المدرب السابق لمنتخب لبلادهم، فيما انتقد بعضهم تعاطي وسائل الإعلام الجزائرية معه.

وسالم حليلوزيتش شقيق المدرب وحيد، يعد أحد أساطير نادي “فيليز” البوسني حيث سجل 220 هدفا في 400 مباراة لعبها معه، كما درب نادي الاتحاد السعودي والفريق الأولمبي السعودي.

المصدر: موقع راديو سوا/ صحافة محلية

XS
SM
MD
LG