Accessibility links

logo-print

إجراءات أمنية في الفلوجة تزامنا مع انسحاب القوات الأميركية


اتخذت شرطة الفلوجة تدابير أمنيةً جديدة شملت القضاء والقصبات المجاورة له تزامنا مع انسحاب القوات الأمريكية من الأماكن التي كانت تتخذها مواقع لها داخل الحدود الإدارية.

وأوضح مدير شرطة الفلوجة العقيد محمود العيساوي في حديث مع "راديوسوا"، قائلا: "هنالك خطط للعمل الأمني ضمن قاطع الفلوجة والمناطق المحيطة بها مثل ناحية العامرية والكرمة والصقلاوية والنسافية، والعمل أثمر والآن تتمركز بها قطعات الجيش منذ أربعة أيام وأخذنا كل الإجراءات الأمنية بعد انسحاب الجيش الامريكي".

وأضاف العيساوي أن تلك الإجراءات الجديدة تمت بالتنسيق مع القوات الامنية التابعة في المحافظات المجاورة، موضحا القول: "يوجد تنسيق مباشر مع أجهزة الشرطة التابعة للمحافظات المجاورة وحتى مع الجيش المتمركز بالمنطقة".

وأكد العيساوي أن القوات الأمنية في الفلوجة شنت حملة مداهمة وتفتيش ناحية العويسات جنوبي الفلوجة، أسفرت عن اعتقال بعض المشتبه بهم وكمية من الأسلحة الخفيفة.

تجدر الإشارة إلى أن لواءا من الجيش العراقي قد اتخذ مواقع له في مناطق مختلفة داخل القرى والقصبات التابعة لقضاء الفلوجة في خطوة لسد الفراغ العسكري الذي سيحدث بعد انسحاب القوات الأميركية من هذه المواقع.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في الفلوجة كنعان الدليمي:
XS
SM
MD
LG