Accessibility links

المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف يتغيب عن مباراة فريقه المقررة أمام أستون فيلا


أعلن اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم الجمعة أن المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف سيتغيب عن مباراة فريقه المقررة السبت في الدوري الانجليزي أمام استون فيلا. كماسيتغيب أيضا عن مباراته المقبلة في دوري الأبطال الأوروبي أمام فياريال الاسباني الثلاثاء المقبل بسبب إصابة في الفخذ لحقت به أثناء وجوده مع منتخب بلاده .

وقال فيرجسون إن مدافع الفريق ويس براون ربما يغيب عن الملاعب ما بين أربعة وخمسة أسابيع بسبب خضوعه لجراحة استكشافية للوقوف على تفاصيل إصابة في الكاحل. واستبدل برباتوف بعد ان لعب لمدة 30 دقيقة خلال المباراة الودية الدولية يوم الأربعاء والتي فازت فيها صربيا على جارتها بلغاريا 6-1 .

وسيلتقي مانشستر يونايتد في لقاء قمة المدينة مع جاره مانشستر سيتي في المرحلة التالية من الدوري المحلي. وينتظر أن يعود الى صفوف مانشستر يونايتد لاعبه وين روني الذي غاب عن مباراة انجلترا الودية التي فازت فيها على المانيا 2-1 يوم الأربعاء بسبب مرضه ليعوض غياب برباتوف.

تجدر الإشارة أن مانشستر يونايتد حقق الفوز 11 مرة خلال 12 زيارة لاستون فيلا ويحرص فيرجسون على تحقيق نتيجة كبيرة كما حدث وفاز فريقه 5-صفر على ستوك سيتي السبت الماضي وهو الفوز الذي رفع الفريق إلى المركز الثالث بين فرق البطولة.

XS
SM
MD
LG