Accessibility links

الوليد يهزم مضيفه فياريال ضمن المرحلة الـ12 من الدوري الاسباني لكرة القدم


الحق بلد الوليد الهزيمة الأولى بمضيفه فياريال بالتغلب عليه 3- صفر على ملعب المادريغال في المرحلة الـ12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأسدى بلد الوليد خدمة لريال مدريد حامل اللقب بعد أسبوع فقط من فوزه على النادي الملكي بالذات، ذلك أن الأخير استفاد من سقوط فياريال ليصعد إلى المركز الثاني ولو مؤقتا بعدما استعاد نغمة الانتصارات دون أن يقنع بفوزه الهزيل على ضيفه المتواضع ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز قبل الأخير 1- صفر.

في المباراة الأولى، دك بلد الوليد شباك مضيفه فياريال بثلاثية نظيفة سجلها في الشوط الأول عبر جوناثان سيسما غونزاليز ولويس برييتو، ليحرم مضيفه من واقع انه الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، وليمنح بالتالي برشلونة فرصة الابتعاد في الصدارة عندما يلتقي غدا ضيفه خيتافي.

وتجمد رصيد فياريال عند 25 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد الذي تخطى عقبة ضيفه هويلفا بفضل هدف سجله الهولندي ويسلي سنايدر في الدقيقة 39 بمساعدة احد مدافعي الضيف.

وحقق ريال مدريد المطلوب منه وهو الخروج بنقاط المباراة الثلاث لكنه لم يقنع خصوصا انه كان متوقعا من النادي الملكي أن ينتفض على حساب ضيفه الضعيف، ويمحي الصورة الذي ظهر بها في مباراته الأخيرة مع بلد الوليد وواقع خروجه من مسابقة الكأس على يد فريق من الدرجة الثالثة.

ورفع ريال الذي جدد الثقة بمدربه الألماني برند شوستر رغم العروض العادية، رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.

وفشل فالنسيا في انتزاع المركز الثاني بتعادله مع اشبيلية صفر- صفر، فرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن منافسه.

وتستكمل المرحلة اليوم الأحد فيلعب مايوركا مع ملقة، واوساسونا مع الميريا، ونومانسيا مع اتلتيكو مدريد، وراسينغ سانتاندر مع اسبانيول، وسبورتينغ خيخون مع بيتيس، وديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيك بلباو.
XS
SM
MD
LG