Accessibility links

هوفنهايم يهزم كولن ويستعيد صدارة الدوري الألماني لكرة القدم


فاز فريق هوفنهايم بالصدارة مجددا إثر تغلبه السبت على مضيفه كولن 3-1 مستفيدا من خسارة المتصدر السابق باير ليفركوزن أمام أرمينيا بيليفيلد 1-2 في المرحلة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتألق الصربي وداد ايبسيفيتش بتسجيله هدفين ومرر كرة الهدف الثالث، كما قدم هوفنهايم عرضا مميزا على ملعب راين اينرجي توجّه بالفوز الثمين.

وتقدم هوفنهايم في الدقيقة 32 عبر هدف الفرنسي-السنغالي دمبا بابكرة في مرمى الحارس الكولومبي فريد موندراغون من تمريرة من هداف الفريق البوسني وداد ايبسيفيتش، الذي أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 من متابعة لتسديدة زميله سياد صالحفيتش قبل أن يقلص البرتغالي بوتي الفارق في الدقيقة 78 من ركلة حرة.

ونجح ايبسيفيتش في تسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 87 ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا ويرفع رصيد فريقه إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن شريكه السابق ليفركوزن وبايرن ميونيخ حامل اللقب الذي بقي في المركز الثالث.

ووضع ارمينيا بيليفيلد حدا لانتصارات ليفركوزن ملحقا به الهزيمة الأولى منذ المرحلة السادسة بالفوز عليه 2-1.

واستعاد بايرن ميونيخ نغمة الفوز على ملعب اليانز ارينا بتعميق جراح ضيفه اينرجي كوتبوس 4-1. وحافظ هرتا برلين على مركزه الرابع بفوزه على مضيفه بوخوم بنتيجة 3-2.

ووضع شالكه خلفه خسارته أمام ليفركوزن 1-2 في المرحلة السابقة بتغلبه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1.

XS
SM
MD
LG