Accessibility links

انتر ميلان يعزز صدارته للدوري الايطالي بفوز صعب على يوفنتوس


قاد الغاني سولي مونتاري فريقه إنتر ميلان حامل اللقب إلى الفوز على يوفنتوس بهدف وحيد دون ردّ مساء السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في المرحلة الـ13من الدوري الإيطالي لكرة القدم، معززا موقعه في صدارة المسابقة.

ورفع إنتر ميلان رصيده بهذا الفوز إلى 30 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ميلان صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط ، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة في المركز الثالث.

وتغير خط وسط فريق يوفنتوس بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة بخروج البرتغالي مينديز تياغو بسبب الإصابة ليحل مكانه الشاب كلاوديو مارشيزيو، ونجح إنتر ميلان في شنّ العديد من الهجمات الخطيرة خلال الشوط الأول.

وكاد ديغان ستانكوفيتش أن يفتتح التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 12 من هجمة مرتدة، لكنه واجه رقابة لصيقة من اثنين من المدافعين وسدد كرة تصدى لها حارس المرمى أليكس مانينغر، كما تصدى لأخرى من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 25.

وأهدر أدريانو مهاجم إنتر ميلان فرصة أخرى في الدقيقة 35 ، وتصدى خوليو سيزار حارس مرمى إنتر ميلان لكرة ساقطة (لوب) سددها مارشيسيو في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم محاولات إنتر ميلان المستمرة لافتتاح التسجيل.

وفي الشوط الثاني بدا إنتر ميلان أقل حماسا وأهدر إبراهيموفيتش فرصة في الدقيقة 65، حيث سدد الكرة خارج الشباك مجددا، لكنه تألق في تهيئة الكرة لمونتاري في الدقيقة 72 ليسجل منها هدف الفوز الوحيد في المباراة.

وفي مباراة أخرى، قفز فيورنتينا إلى لمركز الرابع بتغلبه على ضيفه أودينزي 4-2 السبت، بعد أن نجح في تحويل هزيمته إلى فوز مثير، رافعا رصيده إلى 23 نقطة، وبقي أودينزي عند 21 نقطة في المركز السابع.

XS
SM
MD
LG