Accessibility links

استطلاع رأي: الانترنت أهم من السيارة للألمان


أظهرت دراسة أوروبية أن 80 بالمائة من الألمان لا يتخيلون الحياة بلا انترنت، وأن 59 بالمائة لا يستطيعون التنقل بلا سيارة. أما على مستوى أوروبا، فيرى 77 بالمائة أن الانترنت شيء أساسي في مقابل 54 بالمائة يجدون السيارة أهم.

ونشر موقع بريسه بوكس Pressebox دراسة جديدة أجرتها شركة AMD الأميركية بالتعاون مع مؤسسة البحث YouGov، عن عادات المستهلك الأوربي وأسلوب استخدامه للحاسوب والمميزات التي يتمناها لحاسوب المستقبل. وتم سؤال حوالي 5148 مستهلك من فرنسا وألمانيا وروسيا واسبانيا وإنجلترا.

ولتعدد مجالات استخدام الحاسوب بالنسبة للألمان، فهم ينتظرون دائما جودة عالية في الأداء. خاصة الذين يحبون مشاهدة الأفلام والصور والألعاب، فهم يهتمون بأفضل صورة، ويقبلون لذلك على تقنية الشاشات عالية الدقة (HD).

وتضيف استر مورفاي، الباحثة في مجال تطوير الحواسب الشخصية بمركزأي.دي.سي IDC، أن أسلوب استخدام المستهلك للحاسوب الشخصي والمحمول تغير بطريقة ملحوظة.

ففي الوقت الذي يزداد فيه استخدام الحاسوب الشخصي داخل البيت كوسيلة للترفيه، يجب أن يتطور الحاسوب المحمول ليصبح وسيلة إعلام كاملة.

وتشير مورفاي إلى أن المستهلك أصبح على دراية ووعي أفضل بما يريده عند شراءه الحاسوب، فهو يريد أفضل شئ مقابل الثمن الذي يدفعه. ويعد تصميم الحاسوب وإمكانياته وسهولة استخدامه أهم ما يبحث عنه المستهلك

XS
SM
MD
LG