Accessibility links

logo-print

فيلم الرعب Twilight يتصدر قائمة إيرادات الأفلام الأميركية


تصدر فيلم الرعب الجديد Twilight من إخراج كاثرين هاردويك وبطولة كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون وبيلي بروك واشلي جرين وكالن لوتز إيرادات الأفلام بالولايات المتحدة الأميركية حيث تشير التقديرات التي جمعتها وكالة أنباء رويترز إلى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 70.6 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول المراهقة بيلا سوان التي تجازف بكل شيء عندما تقع في حب مصاص دماء "نباتي" لا يشرب الدماء ويدعى ادوارد كولن، وتغمر الاثنين قصة رومانسية غير تقليدية.

وتراجع من المركز الأول إلى الثاني فيلم Quantum of Solace من إخراج مارك فورستر وبطولة دانييل كريج واولجا كوريلينكو وماثيو امالريك وجودي دنش وجيسبر كريستنسن وهو أحدث أفلام سلسلة مغامرات العميل السري جيمس بوند حيث حقق 27.4 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الجديد Bolt من إخراج بايرون هوارد وكريس وليامز وبطولة جون ترافولتا الذي أدى صوت بولت وميلي سيروس وسوزي ايسمان ومارك وولتون ومالكولم مكداول حيث حقق 27 مليون دولار.

وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم الرسوم المتحركة Madagascar: Escape 2 Africa من اخراج ايريك دارنل وتوم مكغراث وبطولة بن ستيلر وكريس روك وديفيد شفيمر جادا بينكت سميث وساتشا بارون كوهين حيث حقق 16 مليون دولار.

وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس فيلم Role Models من إخراج ديفيد واين وبطولة شون وليام سكوت وبول رود وكريستوفر مينتز بليس وبوبي جيه طومسون واليزابيث بانكس وجين لينش حيث حقق 7.2 مليون دولار.
XS
SM
MD
LG