Accessibility links

logo-print

انطلاق منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز بكرة القدم


انطلقت عصر الجمعة منافسات الاسبوع الخامس للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة خمس مباريات ثلاث منها في العاصمة بغداد.

فقد احتفظ فريق الطلبة بصدارته لفرق المجموعة الثانية في دوري الكرة العراقي الممتاز بعد تغلبه عصر الجمعة على فريق النجف بهدفين نظيفين في انطلاقة منافسات الاسبوع الخامس من البطولة، رافعا رصيده لـ 12 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على فريق الامانة الذي نجح في الفوز على ضيفه السماوة بهدفين من دون رد.

وفي المباراة الثالثة والأخيرة تعادل فريقا ديالى وصلاح الدين من دون اهداف في مباراة ضيفها ملعب الكرخ الذي اختاره ديالى بديلا عن ملعبه بعد قرار اتحاد اللعبة بحظر اقامة مباريات الفريق في المحافظة.

ولم يستطع الفريقان كسر حالة التعادل على الرغم من الفرص العديدة التي تهيأت لهما طيلة شوطي المباراة ليرفع صلاح الدين رصيده لسبع نقاط فيما رفع ديالى رصيده لخمس نقاط وسط استياء واضح من مدربه حازم صالح الذي أكد ان الفوز كان قريبا من لاعبيه:

"الفرص التي توفرت لنا كانت افضل من فريق صلاح الدين والعمود انقذهم من هدف مؤكد وأنا اقولها بصراحة اننا نلعب بامكانات فريق شعبي لكننا سنحاول ان نكمل بهم الدوري".

وفي ملعب الناصرية حقق فريق الناصرية فوزا مهما على كربلاء بهدف وحيد فيما نجح الكوفة في تحقيق فوز مماثل على فريق البريد في لقاء ضيفته محافظة النجف.

مراسل "راديو سوا" في ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG