Accessibility links

logo-print

تشكيل اتحاد عربي للدراجات النارية واختيار تونس مقرا له


أعلن في العاصمة التونسية أمس الأحد عن تشكيل الاتحاد العربي للدراجات النارية وتم اختيار تونس مقرا له وانتخب لرئاسته شكيب البراهمي رئيس الاتحاد التونسي للدراجات النارية. وتم اختيار مشعل السديري، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نائبا أول للرئيس، وعبدالله العرائشي، رئيس الاتحاد المغربي للدراجات النارية نائبا ثانيا.

وابلغ السديري في اتصال هاتفي من تونس، انه تم تشكيل اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات النارية من ستة أعضاء هم الشيخ احمد الداود الصباح، رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات النارية، إبراهيم فريد، مدير عام الاتحاد المصري للدراجات النارية، هاشم علي، مدير الاتحاد السوداني للدراجات النارية، خالد قدورة، رئيس الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية، عيسى العوضي، مدير نادي البحرين للدراجات النارية، وريم البراهمي، من الاتحاد التونسي للدراجات النارية.

وأوضح السديري أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات النارية كانت قد عقدت أول اجتماع لها بحضور عثمان السعد أمين عام اللجان الوطنية الأولمبية العربية، وبمشاركة تسع دول عربية هي تونس، السعودية، مصر، البحرين، فلسطين، الجزائر، المغرب، الكويت، السودان، وبتفويض من كل من الإمارات العربية المتحدة والأردن.

وعبر السديري عن شكره لدولة تونس على استضافتها هذا الاجتماع الذي أسفر عن إشهار الاتحاد العربي للدراجات النارية، وقال: "ينتظرنا عمل كبير من أجل زيادة عدد أعضاء الاتحاد والعمل على تطوير رياضة الدراجات النارية وزيادة أواصر التعاون بين الاتحادات والأندية المهنية بها.

ويهمني أن أعرب عن شكر الاتحاد وتقديره لأمين عام اللجان الوطنية الأولمبية العربية، عثمان السعد، على ما قدمه من دعم ومساندة لجهود إشهار الاتحاد".

XS
SM
MD
LG