Accessibility links

logo-print

غلطة سراي يهزم هيرتا برلين ويتصدر مجموعته في كأس الاتحاد الأوروبي


فاز فريق غلطة سراي التركي على مضيفه هيرتا برلين الألماني بهدف دون مقابل الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسجل المهاجم التشيكي ميلان باروش هدف غلطة سراي والمباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من زمن اللقاء. وتصدر غلطة سراي المجموعة بعد الفوز برصيد تسع نقاط فيما يحتل هيرتا برلين المركز الرابع برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الرابعة، حقق اودينيزي الايطالي فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2-1، وانفرد بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط امام توتنهام الانكليزي.

وضمن المجموعة الأولى أطاح تونتي انشكيده الهولندي بضيفه شالكه الالماني حين هزمه بهدفين مقابل هدف واحد، في حين تعادل مانشستر سيتي الانكليزي مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بدون أهداف.

وبقي مانشستر متصدرا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام تونتي الذي اخذ مكان شالكه ، وحصد باريس سان جرمان الأخير نقطته الثانية.

وشهدت مباراتا المجموعة الثالثة تسجيل ثلاثيتين نظيفتين لستاندار لياج البلجيكي في مرمى ضيفه سمبدوريا الايطالي، والثانية لاشبيلية الاسباني في مرمى ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي.

ويتصدر ستاندار لياج الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام اشبيلية، ووقف رصيد سمبدوريا عند 4 نقاط وهو يتخلف بفارق الأهداف عن شتوتغارت الذي غاب عن هذه الجولة، في حين مني بارتيزان بهزيمته الرابعة على التوالي وبقي بنك نقاطه خاويا.

XS
SM
MD
LG