Accessibility links

المريخ يفوز ببطولة السودان ويحتفظ بالكأس للمرة الرابعة


احتفظ المريخ بكأس السودان والبطولة للعام الرابع على التوالي وجمع بين ذلك وبين الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح من منطقة الجزاء بعد أن انتهى الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي .

جاءت المباراة متوسطة وكان المريخ هو الأفضل والأوفر هجوما وحظا بينما تلاحظ عدم استعداد الفريقين لركلات الجزاء وذلك من واقع الركلات التي أهدرت فقد سدد المريخ أربع ركلات أحرز منها اثنين بينما سدد الهلال أربع ركلات لم ينجح في إحراز أي منها.

أضاع العجب الركلة الأولى للمريخ حين تصدى الحارس اليافع للهلال الدعيع ببسالة للكرة، وأضاع يوسف محمد الركلة الأولى للهلال تصدى لها حارس المريخ اكرم الهادي سليم، ثم أضاع طمبل الركلة الثانية التي تصدى لها ايضا الدعيع، ليتصدى الحارس اكرم الهادي لركلة مهند الطاهر، ليتقدم موسى الزومة ويضع الركلة الثالثة للمريخ في المرمى، ليتصدى اكرم الهادي سليم لركلة داريوكان.

ويحرز قلق الهدف الثاني للمريخ ويأتي علاء الدين يوسف ليهدر الركلة الرابعة للهلال التي تصدى لها ايضا الحارس اكرم الهادي سليم، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز المريخ على الهلال بركلات الترجيح بهدفين دون مقابل. ويتوج المريخ للمرة الرابعة على التوالي بكأس السودان ويجمع بينه وبين كأس السودان لتخرج جماهيره في مسيرات فرح هادرة.

XS
SM
MD
LG