Accessibility links

نتائج منافسات الأسبوع السادس من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم


بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى النفط، حافظ فريق أربيل على صدارته لفرق المجموعة الأولى في دوري الكرة العراقي الممتاز بأسبوعه السادس، فيما حقق صلاح الدين مفاجأة كبيرة في تكريت عندما هزم القوة الجوية بهدف وحيد، في حين نجح الرمادي في الفوز على سامراء بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق الحدود أول فوز له في المسابقة بعد تغلبه على ديالى بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثانية أفاد الأمانة من التعادل السلبي للمتصدر السابق، فريق الطلبة، ليتصدر الفرق بدلا عنه بعد تغلبه على البريد بهدف وحيد، واستطاع النجف أن يهزم جاره كربلاء بهدفين من دون رد، وكذلك فعل الناصرية أمام ميسان لكن بهدفين مقابل هدف واحد، وبذات النتيجة فاز نفط الجنوب على الصناعة.

وفي ملعب الشعب الدولي تعادل الزوراء أمام ضيفه الكوفة بهدفين لكل منهما وهي المباراة الرابعة من مجموع خمس مباريات لم يذق الزوراء فيها طعم الفوز، حيث تعادل أمام الصناعة وميسان، وخسر أمام نفط الجنوب مقابل فوز يتيم على الميناء في افتتاح الدوري، وهو أمر لم يرض جمهوره الكبير الذي ألقى باللائمة على إدارة النادي بعد تمسكها بالمدرب كاظم خلف على الرغم من المطالبات المتكررة بإقالته.

وبانتهاء نتائج مباريات السبت يتبقى للأسبوع السادس مباراتان فقط، تقامان عصر الاحد، وتجمعان دهوك مع بيرس، والسليمانية مع الكهرباء.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي
XS
SM
MD
LG