Accessibility links

logo-print

إلقاءالقبض على 16 مطلوبا للقضاء في ميسان


ألقت قوات الشرطة في ميسان القبض على 16 مطلوبا للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة، بحسب مصدرأمني لم يذكر تفاصيل عن التهم الموجهة للمطلوبين.

وقالت مصادرفي شرطة ميسان إن مفارز مديرية مكافحة المتفجرات التابعة إلى مديرية شرطة ميسان تمكنت من إبطال مفعول 10عبوات ناسفة في منطقة أم سميج التابعة إلى قضاء قلعة صالح إلى الجنوب من مدينة العمارة.

وطبقا لمصادر الشرطة فإن معلومات استخباراتية قادت إلى مكان العبوات المذكورة والتي كانت مخبأة تحت إحدى السداد الترابية في المنطقة المذكورة، وبعد العثور عليها تبين أنها عبارة عن قذائف مدفع عيار(155) ملم مربوطة كهربائيا ومعدة للاستخدام، حيث تم تفكيك العبوات ونقلها إلى مديرية مكافحة المتفجرات للتحفظ عليها.

كما تمكنت مفارز مديرية حماية الطرق الخارجية في ميسان من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين كانتا مزروعتين على جانبي الطريق العام بين قضائي المجر الكبير وقلعة صالح إلى الجنوب من مدينة العمارة، بعد ورود معلومات تفيد بوجود العبوتين في المكان المذكور حيث تم رفعهما والتحفظ عليهما.

وتشهد محافظة ميسان منذ 19 من حزيران/ يونيو الماضي عملية أمنية أطلق عليها بشائر السلام قالت الحكومة، إنها تهدف إلى إلقاء القبض على المطلوبين للقضاء وفرض الأمن والنظام في المحافظة.
XS
SM
MD
LG