Accessibility links

الاتحاد الألماني للكرة يوقف البرازيلي دييغو أربع مباريات


قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم الثلاثاء إيقاف البرازيلي دييغو ريفاس صانع ألعاب فريق فيردر بريمن المتعثر أربع مباريات في مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي (بوندسليغا) لسلوكه غير الرياضي.

وكان دييغو البالغ من العمر 24 عاما قد جذب لاعب كارلسروه كريستيان ايشنر من رقبته خلال مباراة مع بريمن بالدوري الألماني يوم السبت الماضي، والذي انتهي بفوز كارلسروه بهدف دون مقابل.

ولم يلحظ حكم المباراة هذه الواقعة، واعتمد اتحاد الكرة الألماني في توقيع عقوبته على دييغو على التسجيل التليفزيوني للمباراة، معلنا أن فريق فيردر بريمن ودييغو تقبلا العقوبة.

وسيغيب لاعب خط الوسط البرازيلي عن آخر مباراة لفيردر بريمن لهذا العام أمام فولفسبورغ المقررة يوم السبت المقبل، إلى جانب مباريات الفريق الثلاث الأولى بالدوري الألماني بعد انقضاء العطلة الشتوية.

وتأتي هذه العقوبة بعد يوم واحد من قرار اتحاد الكرة الألماني بإيقاف مهاجم فيردر بريمن كلاوديو بيزارو لمدة ثلاث مباريات عقب طرده خلال مباراة كارلسروه نفسها.

ويعتبر قرار إيقاف اثنين من أكثر لاعبي بريمن تأثيرا في صفوفه ضربة موجعة بالنسبة للفريق الذي يمر بموسم متواضع وفقا لمعاييره الخاصة، حيث يحتل فيردر بريمن حاليا المركز الـ10 في ترتيب الدوري الألماني بفارق 11 نقطة خلف المتصدرين هوفنهايم وبايرن ميونيخ.

XS
SM
MD
LG