Accessibility links

ميسان تواصل إجراءاتها الأمنية المشددة في أيام العيد


قال عضو مجلس محافظة ميسان داود نادر إن الأجهزة الأمنية في المحافظة وضعت خطة أمنية خلال عيد الأضحى المبارك لتأمين الحماية للمواطنين، مشيرا إلى وجود تنسيق بين تلك الأجهزة والجيش العراقي على هذا الصعيد.

وأوضح نادر في حديث مع "راديو سوا" قوله: "وضعت الأجهزة الأمنية في محافظة ميسان خطة لحماية المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، واتخذت عدة إجراءات، وكان هناك تعاون من قبل المواطنين مع الأجهزة الأمنية على الرغم من قطع بعض الشوارع والجسور، وذلك لحماية المواطنين، كما أن هناك تنسيقا بين قوات الشرطة والجيش العرقي في تنفيذ الخطة الأمنية. ونستطيع القول إن الوضع الأمني جيد، وهناك تصاعد في قدرات الأجهزة الأمنية في المحافظة".

وأعرب المواطنون في محافظة ميسان عن ارتياحهم للإجراءات الأمنية المتخذة، مطالبين في الوقت ذاته الجهات المسؤولة بتوفير الأماكن الترفيهية ومدن الألعاب الحديثة في المحافظة.

يشار إلى أن محافظة ميسان تفتقر إلى مدينة العاب حديثة بعد أن تحولت المدينة القديمة إلى أرض جرداء تخلو من الحياة، في حين أعلنت مديرة بلدية العمارة في وقت سابق عن تخصيص أكثر من 7 مليارات دينار عراقي لبناء مدينة العاب حديثة في المحافظة.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في ميسان سيف موسى:
XS
SM
MD
LG