Accessibility links

logo-print

الجوية ضد المنستيري التونسي غدا ضمن منافسات دوري أبطال العرب بكرة القدم


يخوض فريق القوة الجوية مساء غد الثلاثاء لقاء الذهاب ضمن منافسات الدور الثاني لدوري أبطال العرب بكرة القدم، عندما يلاقي في ملعب مدينة الزرقاء الأردنية فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال مدرب الفريق وليد ضهد في حديث مع "راديو سوا" إن معنويات لاعبيه عالية لتحقيق الفوز في اللقاء الذي يمكن أن يجعلهم في وضع مريح عندما يقابلون منافسيهم إيابا في الـ 28 من هذا الشهر في تونس، وأضاف:

"خلال الوحدة التدريبية التي خضناها يوم أمس، وجدت اندفاعا عاليا من اللاعبين في تدريباتهم للفوز في المباراة وتحقيق إنجاز جيد للفريق. كمدرب شاهدت الحالة النفسية الجيدة للاعبين عكس الأيام والظروف الصعبة التي عشناها في بغداد".

وأضاف ضهد أنه لا يملك أية معلومات عن الفريق التونسي لكنه يتوقع أن يلجأ لاعبوه لانتهاج أسلوب دفاعي للخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضهم، وأوضح قوله: "حتى الآن نجهل كل شيء عن الفريق، لكننا نعلم جيدا أن الفريق التونسي سيحاول انتهاج طريقة دفاعية على حساب الهجوم، للخروج بنتيجة ايجابية، وقد أعلمنا لاعبينا بذلك".

وكان فريق القوة الجوية قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على فريق حسينية أغادير المغربي، فيما استطاع الاتحاد المنستيري التونسي إقصاء فريق الاتحاد السوري قبل الوصول للدور الثاني.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG