Accessibility links

نتائج منافسات الأسبوع الثامن لدوري كرة القدم العراقي الممتاز


حقق فريق النجف فوزا كبيرا على فريق السماوة بثلاثة أهداف نظيفة، فيما نجح كربلاء في التغلب على فريق البريد بهدف وحيد، في منافسات الأسبوع الثامن لدوري كرة القدم العراقي الممتاز الذي انطلق عصر الجمعة.

وفي ملعب الشعب الدولي حافظ فريق الطلبة على صدارته لفريق المجموعة الثانية بعد تغلبه بهدف وحيد على فريق الزوراء في مباراة استقطبت جمهورا كبيرا من أنصار الفريقين.

وقال أحمد مناجد، الذي أصاب الهدف مطلع النصف الأول من المباراة، قال في استراحة ما بين الشوطين لـ" راديو سوا":

"الحمد لله استطعت من خلال هذا الهدف العودة لمستواي السابق وسنحاول في بداية الشوط الثاني تسجيل هدف يمكن أن يجعلنا في وضع مطمئن".

وفي النصف الثاني من اللقاء حاول الزورائيون تعديل النتيجة من خلال ضغطهم المستمر على مرمى الطلبة، ساعدهم في ذلك النقص العددي في صفوف منافسيهم بعد طرد لاعب الوسط نواف صلال لحصوله على الإنذار الثاني، لكن النتيجة ظلت على حالها ليخطف الطلاب فوزا مهما حافظوا من خلاله على صدارة الفرق مع وعد من مدرب الفريق عبد الغني شهد في المحافظة على الصدارة في المرحلة الثانية من الدوري، موضحا بقوله:

"المنطق أن يكون فريق الطلبة أفضل في المرحلة الثانية بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني واللاعبين الذين طالهم الحرمان أو كانوا مصابين سيتأهلون. كان هدفنا في المرحلة الأولى أن نجمع اكبر قدر من النقاط. عموما اشكر جمهور الطلبة لمؤازرتهم لنا وللاعبي الفريق على ما قدموه في المباراة".

وتستكمل منافسات هذا الأسبوع يومي السبت والأحد بإقامة المباريات المتبقية، وهي الميناء مع الأمانة، ونفط الجنوب مع الناصرية، والكوفة مع الصناعة، وأربيل مع كركوك، والحدود مع القوة الجوية، وبيرس مع صلاح الدين، والرمادي مع ديالى، والنفط مع السليمانية، ودهوك مع الكهرباء، وأخيرا سامراء مع الشرطة.

التفاصيل من مراسل " راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG