Accessibility links

logo-print

الرجاء البيضاوي يسحق شباب المحمدية ويصعد إلى المركز الثالث في الدوري المغربي


لحق الرجاء البيضاوي باولمبيك خريبكة إلى المركز الثالث بفوزه الساحق على ضيفه شباب المحمدية 4-صفر، وسقوط الثاني في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات الأحد في المرحلة الـ14 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وأحرز الرجاء البيضاوي هدفا مبكرا في الدقيقة الثامنة عبر مدافعه سامي تاج الدين، وأضاف حسن الطير الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وفرض الرجاء البيضاوي سيطرته في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء انبرى لها عمر النجدي بنجاح في الدقيقة 60 قبل أن يختم الطير المهرجان بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 78.

ورفع الطير رصيده إلى 5 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وبهذا الفوز يرفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى 23 نقطة بفارق الأهداف أمام اولمبيك خريبكة وبفارق نقطتين خلف المتصدرين الجيش الملكي حامل اللقب والدفاع الحسني الجديدي، اللذين تأجلت مباراتاهما أمام النادي القنيطري والمغرب الفاسي بسبب خوض الجيش الملكي والمغرب الفاسي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال شمال إفريقيا وكأس أندية شمال أفريقيا الفائزة بالكأس حيث تعادل الأول مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري 1-1، والثاني مع مضيفه الترجي الرياضي التونسي 4-4 يومي الأربعاء والجمعة الماضيين.

XS
SM
MD
LG