Accessibility links

logo-print

الأهلي يعلن تمسكه بأبو تريكة ويجدد تعاقده مع حسني وجمعة لعامين


أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الثلاثاء رفضه رحيل صانع ألعابه الدولي محمد أبو تريكة الذي تلقى عدة عروض احتراف بالخارج.

وقال النادي بموقعه على الانترنت "قررت لجنة الكرة في اجتماعها مساء يوم الاثنين برئاسة حسن حمدي رئيس النادي عدم التفريط في نجم الأهلي محمد أبو تريكة رغم العروض المالية الكبيرة التي تلقاها النادي سواء من أندية عربية أو إنكليزية."

وقررت اللجنة في اجتماعها تجديد عقد صخرة الدفاع الأهلاوي وائل جمعة والمهاجم أسامة حسني لمدة عامين. وقاد أبو تريكة فريقه في الأعوام الأربعة الماضية إلى الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات ولقب البطولة المحلية أربع مرات والتأهل لكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

ويبدو أن البرتغالي مانويل خوزيه المدير الفني للأهلي نجح في إقناع أبو تريكة بالبقاء وعدم الرحيل بعد تلقيه عدة عروض احتراف خارجية أبرزها من الهلال السعودي.

وقالت صحيفة المساء المصرية الصادرة الثلاثاء إن خوزيه قدم للاعب كل الأسباب التي تجعله يرفض الرحيل ويستمر في الأهلي خاصة حب الجماهير، وبأنه يلعب في ناد كبير بالإضافة إلى ضرورة وجوده لخوض تحدي 2009 من أجل الاحتفاظ بلقب البطولة الإفريقية والعودة لكأس العالم للأندية العام المقبل.

وشارك الأهلي مؤخرا في بطولة العالم للأندية باليابان بوصفه بطل إفريقيا، لكنه خسر مباراتيه أمام باتشوكا المكسيكي واديليد الاسترالي ليحتل المركز السادس في المسابقة.

XS
SM
MD
LG