Accessibility links

نتائج مباريات الأسبوع التاسع لدوري كرة القدم العراقي الممتاز


حقق فريق الزوراء أول فوز له في ثالث مباراة تحت قيادة مدربه الجديد يحيى علوان عندما فاز خارج ملعبه على فريق كربلاء بهدف وحيد وبالنتيجة ذاتها فاز الكوفة على ميسان وتعادل النجف في بغداد أمام فريق البريد من دون أهداف.

وفي آخر مباريات الجمعة نجح فريق الشرطة في تحقيق الفوز على ضيفه دهوك في لقاء صعب على الفريق الفائز الذي دخل المباراة من دون مدربه فيصل عزيز، حيث انتهى النصف الأول من اللقاء بالتعادل من دون أهداف.

وقد ظهرت علامات عدم الارتياح على مدرب دهوك باسم قاسم الذي أكد وجود ثغرات في خط وسط الفريق : " في الربع الأخير كانت لديهم سيطرة على منطقة الوسط، إذا استمر هذا الحال ستكون هنالك خطورة كبيرة على فريقنا، وسنحاول جهد إمكاننا في الشوط الثاني معالجة هذا الخلل في منطقة الوسط".

فريق الشرطة سيطر على أحداث النصف الثاني من اللقاء وهدد مرمى دهوك في أكثر من كرة خطرة قبل أن يسجل له المدافع ماهر حبيب هدف الفوز بكرة رأسية قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وقال حبيب في حديث لـ"راديو سوا" إن الفوز يعد انطلاقة جديدة لفريقه بعد النتائج المتواضعة التي حققها في الأسابيع الماضية:" في الشوط الثاني خصوصا في الدقائق الأخيرة، وجدت أن مدافعي دهوك منحوني فرصة فتوقعت أن أسجل هدف المهم، إن الفوز سيكون انطلاقة جديدة لنادي الشرطة".

المدرب هيثم متعب الذي قاد فريق الشرطة في المباراة خلفا للمدرب فيصل عزيز أكد أن فريقه استحق الفوز بعد استغلال لاعبيه نقاط الضعف في صفوف الفريق المنافس:"الشوط الأول كان بالنسبة لنا مرحلة جس نبض للفريق الخصم، وفي الشوط الثاني حاولنا استغلال نقاط ضعف الفريق المنافس. وأجرينا عدد من التغييرات استطعنا في النهاية إحراز هدف الفوز".

وتستكمل مباريات الأسبوع يومي السبت والأحد وسط توقعات بعدم حصول تغيير في موقعي الصدارة، حيث يتصدر أربيل المجموعة الأولى ويتصدر الطلبة المجموعة الثانية.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG