Accessibility links

logo-print

الانتهاء من وضع عناوين أزقة وشوارع دهوك وفق نظام متطور


أكد رشيد يونس مدير مركز الدليل والمعلومات في محافظة دهوك في تصريح لـــ"راديو سوا" الانتهاء من مشروع تسمية الشوارع والأزقة في مركز المحافظة وفق نظام متطور، لتسهيل مهمة المواطنين والمؤسسات الحكومية.

وقال: "دهوك هي المحافظة الوحيدة التي نظمت نفسها، والآن لديها العناوين الكاملة لمركز المدينة، ونحن مستمرون بالأقضية والنواحي لتسمية كل الأزقة والشوارع فيها، وإعطاء العناوين لجميع البيوت وإحصائها، ووضع العناوين والرقم البريدي".

وأشار يونس إلى الإنتهاء من الدليل التجاري في مركز المحافظة، قائلا: "الدليل التجاري هو (الصفحات الصفراء) ويشمل جميع المهن والمحلات التجارية وغير التجارية والدوائر الخدمية وغير الخدمية، وكل ما يتعلق بالحياة اليومية بالمواطن موجود في الدليل".

مدير مركز الدليل والمعلومات تطرق إلى المشاريع المستقبلية للمركز، بالقول:

"لدينا قسم المعلومات الجغرافية لإدخال" الداتا" وتحويله في المستقبل إلى النظام الالكتروني في السيارات والموبايلات، ولدينا برنامج كامل لسواق التاكسي لتوجيههم وتدريبهم على الطرق الحديثة لإيصال المواطنين إلى بيوتهم".

وأعلن يونس أن المركز بصدد الإنتهاء من دليل الهواتف والذي يسمى بــ"الصفحات البيضاء" ودليل الطرق وفق أحدث الأنظمة المعمولة في العالم.
XS
SM
MD
LG